السلامة الطرقية


حوادث السير..اعمارة: حوالي 100 شخص تم إنقاذه خلال سنة الماضية

قال عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إن المؤشرات المؤقتة للسلامة الطرقية الخاصة بـ2019، عرفت عموما انخفاضا في عدد حوادث السير، (التفاصيل...)

استنفار أمني ببركان بعد رشق سيارة العامل بالحجارة !

استنفار أمني ذلك الذي عاشته مدينة بركان مساء أمس الثلاثاء ، بعد رشق سيارة كان يتواجد داخلها عامل الإقليم محمد علي حبوها. مصادر محلية نقلت أن (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | وفاة قاصر مغربي ببلجيكا بعد أن دهسته سيارة للشرطة

وفاة قاصر مغربي ببلجيكا بعد أن دهسته سيارة للشرطة

أقيمت أول أمس الجمعة 23 غشت الجاري، صلاة الجنازة في مسجد الأمل في اندرليخت، على روح قاصر من أصل مغربي، لقي مصرعه بعد أن دهسته سيارة للشرطة يوم الأربعاء الماضي نواحي بروكسيل.

وأفادت مصادر متطابقة أن الشاب البالغ من العمر 17 سنة، توفي متأثرا بجروح أصيب بها بعد أن دهسته سيارة تابعة للشرطة عقب فراره من دورية كانت تحاول تفتيشه.

ودعا أقارب الضحية المواطنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إلى تقديم شهادتهم، قصد تحديد ظروف وملابسات تعرض ابنها للدهس. وحسب تقرير للمدعي العام في أعقاب فتحه تحقيقًا في الظروف التي أدت إلى وقوع الحادث، فإن المراهق كان يفر من تفتيش دورية للشرطة عندما دهسته دورية أخرى

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


احتجاجا على المس بالشرعية المجلس الوطني الاستثنائي لنقابة الطاكسيات التابعة ل odt يقرر الانسحاب الجماعي من هذه النقابة

انعقدت فعاليت المجلس الوطني الاستثنائي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الاجرة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل يوم الاحد 16 فبراير 2020 بقاعة بطانة بسلا وبعد الاستماع

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق