السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | مصر / انقلاب سيارة يودي بحياة عروسان كانا في طريقهما إلى قاعة الحفلات

مصر / انقلاب سيارة يودي بحياة عروسان كانا في طريقهما إلى قاعة الحفلات

لقي عروسان مصرعهما في حادث انقلاب سيارة، كانت تقلهم إلى قاعة الحفلات، التي كان منظم فيها حفل الزفاف، وذلك أمس الأحد.

وفي التفاصيل، وحسب بلاغ لإدارة شرطة النجدة، الذي توصل به مدير أمن الدقهلية بعد أن وصله إخطار من مدير المباحث أن عروسان لقيا مصرعهما بالإضافة إلى شقيقة العروس وعم العريس، بعد انقلاب السيارة خمس مرات.

وذكر مصدر من الشرطة، أن الواقعة كان سببها السرعة المفرطة، التي أدت إلى انقلاب السيارة”ملاكي”، بشكل سريع لمرات عديدة، على طريق المنصورة، متجهة إلى قرية منشأة البدوي.

وتم نقل الضحايا وهم العروس سارة، التي تبلغ 18 سنة، وزوجها محمد، الذي يبلغ من العمر 19 سنة، وشقيقتها زينب  البالغة من العمر 15 سنة، وعم العريس، على وجه السرعة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتقديم العلاجات الضرورية، سعيا من الطاقم الطبي انقاذ أرواحهم التي أسلمت بعد ساعات لبارئها.

وفور إخبار الساكنة بالحادث، خرج الآلاف من أبناء المنطقة، وعائلة الضحايا لتوديع الجثامين، وسط حالة كبيرة من الحزن والآلام.

يذكر أن تقرير مفتش الصحة، أكد وجود كسور وكدمات، وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أدى إلى الوفاة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


يرجى الاتصال على الرقم 0808526840 للتواصل مع ضيفي "برنامج الحقيقة في 120 دقيقة" السيد احمد صابرو السيد إبراهيم الطائع يوم 13 يوليوز على الساعة 09h ليلا حول "هل مجرجات الحوار مع الولاية كافية لرفع الاعتصام والعودة الى العمل

  في إطار متابعة طاكسي بريس لأخر المستجدات المتعلقة بحوار حراك الرباط وسلا الذي وبعد خوضه لعدة محطات نضالية كانت أخرها الوقفة الاحتجاجية التي كان مزمعا

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق