النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | الواجب المهني للتنسيقية المحلية لمهنيي و سائقي سيارات الاجرة الصنف الثاني ببرشيد

الواجب المهني للتنسيقية المحلية لمهنيي و سائقي سيارات الاجرة الصنف الثاني ببرشيد

بفضل الله و مجهودات أعضاء التنسيقية المحلية لمهنيي و سائقي سيارات الاجرة الصنف الثاني ببرشيد و السائقين المهنيين الشرفاء تم الحمد لله جمع المساهمات و تأدية واجب كراء جهاز التنفس الصناعي لأخينا و صديقنا البوعزاوي مايا السائق المهني الذي يعاني من مرض مزمن جعله طريح الفراش ، كما نطلب من الله عز وجل الشفاء العاجل إن شاء الله و اللهم اشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين. 
كما نتوجه بالشكر والتقدير إلى السيدة شعيبية صاحب parapharmacie على تقديم يد المساعدة و الإتصال باحد أصدقائها بالدار البيضاء لخفض الثمن و مستعدة للتعاون معنا و مع جميع السائقين .
ملاحظة : سوف نبقى نؤدي واجب الكراء الشهري إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها إن شاء اللهL’image contient peut-être : 7 personnes, personnes debout.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل النضال بالفايسبوك ينوب عن النضال الميداني (الكودرون) بقطاع الطاكسيات ؟

  يعتبر العمل النقابي بشكل عام ضرورة ملحة ونتيجة طبيعية لظروف مادية ومعنوية ومستوى اجتماعي معين يوفر أرضية مشتركة لتحقيق تلك الحقوق المادية والمعنوية والعمل النقابي

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق