النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | مقرقب” يهاجم سيارة أجرة صغيرة ببني ملال ويبتر أذن سائقها ونقابة الطاكسيات تستنكر

مقرقب” يهاجم سيارة أجرة صغيرة ببني ملال ويبتر أذن سائقها ونقابة الطاكسيات تستنكر

في حدث إجرامي جديد ، تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة ببني ملال لإعتداء شنيع ليلة الخميس الجمعة بحي قصر غزافات ، حيث هاجمه شاب تحت تأثير حبوب الهلوسة ، ووجه له ضربة يرجح أنها بحجارة ، وكسرت الزجاج وأصابته بجروح خطيرة على مستوى الأذن ، لتتسبب في بتر جزء صغير منها ورتقها بغرز طبية.
ويضيف المصدر ذاته ان الضحية نُقل في حالة حرجة للمستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وتلقى الإسعافات والعلاجات الأولية ، كما فتحت مصالح الأمن التحقيق وحددت هوية الفاعل الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.
هذا واستنكر بوعزى بونو ممثل نقابة الطاكسيات هذا الاعتداء الاجرامي الذي بات يتعرض له سائقوها كل يوم ، كما طالبت أصوات من الساكنة بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية بالنقاط السوداء ، لاسيما حي قصر غزافات الذي تحول مؤخرا إلى بؤرة إجرام ، حيث شهد قبل ايام تكسير زجاج سيارتين وسرقة سيارة وإحراقها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل النضال بالفايسبوك ينوب عن النضال الميداني (الكودرون) بقطاع الطاكسيات ؟

  يعتبر العمل النقابي بشكل عام ضرورة ملحة ونتيجة طبيعية لظروف مادية ومعنوية ومستوى اجتماعي معين يوفر أرضية مشتركة لتحقيق تلك الحقوق المادية والمعنوية والعمل النقابي

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق