السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | خرق القانون يضع حافلة وطاكسي بمحجز تنغير

خرق القانون يضع حافلة وطاكسي بمحجز تنغير

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بإميضر، اليوم الجمعة، حافلة للنقل العمومي تربط بين ورزازات وخنيفرة، لتجاوزها عدد المقاعد المسموح بها من طرف السلطات العمومية المختصة في هذه الظرفية التي تمر منها البلاد، بسبب جائحة فيروس "كورونا".

ووحسب مصدر اعلامي ، فإن الحافلة، التي كانت قادمة من مدينة ورزازات في اتجاه خنيفرة، تحمل على متنها 38 شخصا، على الرغم من أن القرار الصادر بهذا الخصوص يفرض على الحافلات نقل نصف الركاب المسموح بها في الأوقات العادية؛ وهو ما اعتبرته السلطات الأمنية خرقا للقانون.

وجرى وضع الحافلة المعنية في المحجز البلدي بمدينة تنغير، وتحرير محضر رسمي لعدم احترام العدد المسموح به من الركاب في هذه الظرفية الاستثنائية التي تمر منها البلاد والعالم بأسره.

كما أوقفت العناصر الأمنية ذاتها سيارة أجرة من الصنف الكبير كان على متنها أربعة ركاب عوض ثلاثة مقاعد طبقا للقرار الصادر عن وزارة الداخلية للتصدي لانتشار وباء "كورونا"، وتم وضع سيارة الأجرة نفسها في المحجز البلدي وتحرير محضر رسمي حول خرقها للقانون.

وكشف مصدر أمني مسؤول أن تدخلات عناصر الدرك الملكي بإميضر من خلال توقيف حافلة وسيارة أجرة خارقتين للقانون جاءت تنفيذا للقرارات المتخذة من طرف وزارة الداخلية التي تهم تدبير النقل العمومي بمختلف أصنافه في هذه المرحلة الحساسة، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى تقليص عدد الركاب تجنبا للاحتكاكات بين المواطنين في وسائل النقل.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف على المباشر يوم الاثنين 06 ابريل ابتداء من الساعة الثامنة مساء حول موضوع " الطاكسي في زمن الكورونا "السيد العياشي اولاد جمعة

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق