السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | سائقو سيارات الأجرة يتساءلون عن مصيرهم

سائقو سيارات الأجرة يتساءلون عن مصيرهم

تبعا لحالة الطوارئ المفروضة في إطار الاحتراز الوقائي لمواجهة عدوى فيوس كورونا، والتي استجابت لها ساكنة مدينة العيون على غرار باقي مدن وبوادي المملكة مما أدى إلى شل حركة المرور، وجد سائقو سيارات الأجرة أنفسهم في حالة عطالة.

وحيث أن هذه الفئة تعتبر ضمن فئة الأجراء المياومين ولا تستفيد من الضمان الاجتماعي فإن أغلبها يوجد في طليعة المتضررين ولم يعد قادرا على توفير الحاجيات الأساسية لممارسة حياته اليومية وسد متطلبات أسرته.

وفي ذات السياق علمنا من مصادر معنية أن الفدرالية الوطنية لمستغلي وسائقي سيارات الأجرة في شخص مكتبها الجهوي المسير تستعد لطرق أبواب السلطات المختصة لتجاوز الأزمة التي يعيشها السائقون.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق