النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | سائق سيارة أجرة ينجو من الموت بعد تعرضه لمحاولة سرقة بالعنف وولاية أمن طنجة تكشف التفاصيل

سائق سيارة أجرة ينجو من الموت بعد تعرضه لمحاولة سرقة بالعنف وولاية أمن طنجة تكشف التفاصيل

تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة بطنجة لاعتداء شنيع جرى تداول فيديو يوثقه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع بولاية أمن طنجة إلى التحرك بشكل عاجل وإصدار بلاغ حول الواقعة.

ولاية أمن المدينة قالت في بلاغها أن الأمر يتعلق محاولة سرقة هاتف محمول تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، تعرّض لها سائق سيارة أجرة صباح أمس السبت 8 غشت الجاري بحي “حومة المرابط” .

وأكد المصدر الأمني أن مصالح الولاية تفاعلت بشكل فوري مع الفيديو ليتم تحديد هوية المتهم وهو من ذوي السوابق القضائية ويبلغ من العمر 33 سنة، وذلك قبل أن يتم توقيفه وهو في حالة سكر متقدمة بعد مرور وقت وجيز من تاريخ ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وجرى إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شخص آخر يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.




الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل النضال بالفايسبوك ينوب عن النضال الميداني (الكودرون) بقطاع الطاكسيات ؟

  يعتبر العمل النقابي بشكل عام ضرورة ملحة ونتيجة طبيعية لظروف مادية ومعنوية ومستوى اجتماعي معين يوفر أرضية مشتركة لتحقيق تلك الحقوق المادية والمعنوية والعمل النقابي

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق