السلامة الطرقية


نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

جمعيات مراكشية في عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير

في بادرة استحسانها المراكشيون، بادرت جمعيات مراكشية لاطلاق عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير بشوارع تحناوت الحوز. (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | ثلاثة د السكايرية حدا جردة الريكس في فاس روعوا صحاب الطاكسيات الصغيرة

ثلاثة د السكايرية حدا جردة الريكس في فاس روعوا صحاب الطاكسيات الصغيرة

عرف محيط جردة الريكس أمس الأحد 8 أكتوبر 2017 فوضى بسبب ثلاث أشخاص مخمورين ينحذرون من منطقة فاس الجديد و يحملون نذوبا على أجسادهم كونهم مصنفين من ذوي السوابق العدلية .
و حسب ما عاينته الحقيقة24 فإن المخمورين كانوا يوقفون أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة بابتزازهم عبر اعتراض سبيلهم بالطريق من أجل الركوب . و عند عدم امتثال سائقي الطاكسيات الصغيرة الوقوف نظرا لكون زبناء معهم أو خوفا من حالة السكر المتقدمة التي كانوا عليها ، يلجأ المخمورون لإشباعهم (السائقين) بوابل من السب و الشتم بالكلام النابي و أمام مرأى و مسمع الجميع ناهيك عن تعريض سياراتهم للركل أو البزق عليهم من النافذة .
منظر أثار الهلع في نفوس بعض السياح المارين من جردة الريكس بالقرب من مكتبة الفجر ، ومنه توجب شن حملة أمنية شرسة لتطهير المكان من العاهرات و المدمنين على المخدرات الذين يلجأون للاختباء بين أشجار أعرق جردة بفاس

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق