السلامة الطرقية


انفجار الإطار وتعطل مثبت السرعة.. كيف تتعامل مع أصعب المواقف أثناء القيادة؟

هناك نصيحة غريبة في عالمنا العربي تتعلق بالقيادة مفادها بأن الشخص عليه أن يقود «عن نفسه وعن الاخرين».. بمعنى أن الالتزام بالقوانين والقيادة (التفاصيل...)

أمن الرباط يتحرك للتحسيس بأهمية السلامة الطرقية

نظمت ولاية أمن الرباط، في إطار برنامج تحسيسي وتوعوي بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالرباط، (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | "أوبر" تخسر جولة قضائية في محاكم بريطانيا

"أوبر" تخسر جولة قضائية في محاكم بريطانيا

خسرت شركة "أوبر" لخدمات النقل عبر تطبيقات الهواتف الذكية الاستئناف رسمي الذي تقدمت به لإلغاء قرار بريطانيا اعتبار سائقي تطبيقاتها موظفين لديها، وضرورة أن يحصلوا على نفس حقوق مستخدميها، بما في ذلك الحد الأدنى للأجور والعطل مدفوعة الأجر.

وأيدت قاضية محكمة الاستئناف العمالية، جنيفر إيدي، قرارا سابقا باعتبار أي سائق في "أوبر"هو "عامل لدى الشركة عندما يكون في منطقة عمله، ويكون التطبيق في حالة تشغيل ومستعدا لاستقبال طلبات توصيل العملاء".

وقالت إيدي إن قرار المحكمة العمالية الأول كان صحيحا في اعتبار سائقي "أوبر" عمالا يستحقون كل حقوق المستخدمين لدى الشركة نفسها، وفقا للقانون البريطاني.

وكان عدد من سائقي "أوبر" الحاليين والسابقين، مدعومين بنقابة "جي.إم.بي" العمالية وغيرها من النقابات المماثلة، قد أقاموا الدعوى القضائية ضد "شركة خدمات النقل. بينما قالت "أوبر"، التي تعتبر سائقيها أصحاب عمل، إنها تعتزم اللجوء إلى المحكمة العليا في بريطانيا لإلغاء الحكم الجديد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق