السلامة الطرقية


حملة تنبّه "عديمي الحماية" إلى مخاطر الطريق

تباشر جمعية "حبيبي يا مغرب" حملة للتوعية والتحسيس بمخاطر الطريق بمدينة سطات موجّهة إلى الفئات "عديمي الحماية"، بتنسيق مع مكونات المجتمع المدني في (التفاصيل...)

نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | سائق طاكسي بمراكش يعلنها على الهواء مباشرة "عزيز عليا نهز غير النصارى.."

سائق طاكسي بمراكش يعلنها على الهواء مباشرة "عزيز عليا نهز غير النصارى.."

أكد سائق سيارة أجرة بمراكش أنه لا يقبل بإركاب غير السياح الأجانب على متن سيارته.

وقال السائق المسمى "الحسين" في اتصال ببرنامج "منبر المدينة" الذي تبثه إذاعة راديو بلوس بمراكش، "عزيز عليا نهز غير النصارى وكنفتاخر بهاذ الشي حينت المغاربة تيعطيوني غير جوج ريالات".

إعتراف السائق على الهواء مباشرة بهذا السلوك أثار استياء المستمعين ومنشط البرنامج الذي أكد له بأن هذا الكلام غير مسؤول وتحدّاه إن كان شجاعا أن يدلي برقم مأذونيته.

الإقرار الذي حمله اتصال هذا السائق بالبرنامج المذكور، يسائل المسؤولين وخصوصا عبد اللطيف العزوزي رئيس قسم الشؤون الإقتصادية بولاية جهة مراكش آسفي الذي تشير اليه بعض الأصابع بخصوص ما يعرفه قطاع الطاكسيات ولاسيما الصنف الثاني من فوضى، حيث أصبح سائقو الطاكسيات بمدخل جامع الفنا يمتنعون عن إركاب المواطنين المغاربة فيما يزاول بعضهم الإرشاد غير القانوني بحديقة عرصة البيلك.

 وحسب ما عايتنه "كشـ24"، فإن اانتشار المحطات العشوائية وغير المقننة خصوصا بـ"الجبل لخضر" بالقرب من حي القصور بالمدينة العتيقة يطرح علامة استفهام على الجهة التي تشجع العشوائية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق