السلامة الطرقية


اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق

اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق هي معاهدة متعددة الأطراف تهدف إلى زيادة السلامة على الطرق ومساعدة حركة المرور على الطرق الدولية من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | إحالة "كورتي وأمين" على السجن متهمان بمحاولة توريط سائق سيارة أجرة كبيرة في "حيازة مخدرات"

إحالة "كورتي وأمين" على السجن متهمان بمحاولة توريط سائق سيارة أجرة كبيرة في "حيازة مخدرات"

أفاد مصدر مطلع لـ" نون توداي"،  بأن الشرطة القضائية، أحالت اليوم الاثنين ، على أنظار النيابة العامة، بالمحكمة الابتدائية بكلميم، ثلاثة أشخاص الأول" سائق سيارة أجرة كبيرة – خط الزاك/ كلميم" والثاني " أمين ذات القطاع بالزاك" والثالث " كورتي ( مهمته تنظيم الرحلات بمحطة الزاك ومساعدة السائقين).

ويتابع السائق في حالة سراح بتهمة حيازة المخدرات، وأمين القطاع، في حالة اعتقال بتهمة الوشاية الكاذبة وإهانة الشرطة ببلاغ كاذب، أما " الكورتي " فيتابع هو الآخر في حالة اعتقال بنفس تهمة هذا السائق.

 وتعود فصول القضية إلى تلقي عناصر الشرطة لبلاغ بوجود مخدرات على متن سيارة أجرة كبيرة قادمة من الزاك، فتم إيقافها على مستوى السد القضائي بالمدخل الشرقي لمدينة كلميم في اتجاه أسا، وبعد تفتيشها عثرت العناصر الأمنية على كمية من " الشيرا" داخل صندوقها الخلفي، حيث تفاجأ السائق بوجودها متهما " الكورتي" بـ"دسها في سيارته" قصد توريطه في حيازة المخدرات.

وبعد التحقيق وتصريح شهود، تبين بأن أمين سيارات الأجرة الكبيرة بالزاك و"الكورتي" متهمان ب" الوقوف وراء عملية وضع كمية من مخدر الشيرا" في الصندوق الخلفي لسيارة هذه السائق لأسباب تبقى لحد الساعة مجهولة ستكشفها المحاكمة.

يذكر بأن النيابة العامة، أمرت بوضع " الأمين والكورتي" رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لبويزكارن، مع الإشارة إلى أن ابتدائية كلميم، أجلت النظر في ملف هذه القضية إلى يوم الخميس المقبل، لمنح فرصة لمحاميي المتهمين للإطلاع وإعداد الدفاع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق