السلامة الطرقية


كان على متن دراجته.. غرق شاب في قناة للري ضواحي مراكش يستنفر السلطات

في حادث مروع، سقط، قبل ساعات من صباح امس ، شاب بقناة  الري، بمنطقة “آيت فاسكا” بالحوز، ضواحي مدينة مراكش، بعد أن هوت به (التفاصيل...)

مسؤول امني يترك مكتبه وينزل لتنظيم حركة السير

غادر رئيس مصلحة البطاقة الوطنية بعين السبع بالدار البيضاء الثلاثاء مكتبه ونزل إلى الشارع للمساعدة على تنظيم حركة المرور في فترة الذروة خلال شهر رمضان (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | • "طاكسيات" الفقيه بنصالح تقرر الاحتجاج ضد السلطات الإقليمية

• "طاكسيات" الفقيه بنصالح تقرر الاحتجاج ضد السلطات الإقليمية

قرر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لسيارات الأجرة المنضوية تحت لاء الاتحاد المغربي للشغل بالفقيه بنصالح تنظيم مسيرة احتجاجية تنطلق من مدينة سوق السبت أولاد النمة في اتجاه مقر العمالة، وذلك يوم الجمعة 16 نونبر الجاري.

وبحسب بيان أصدره المكتب النقابي سالف الذكر، فإن الخطوة الاحتجاجية تأتي كنتيجة لتماطل السلطات الإقليمية في الاستجابة لمطالب المهنيين رغم سلسلة من اللقاءات الماراطونية التي عقدها المهنيون معها، وفق ما أورده البلاغ.

واستنكر التنظيم النقابي ذاته الترخيص المؤقت للنقل المزدوج بنقطة دار ولد زيدوح بعد تغيير مسارها الأصلي، مهيبا بجميع مهني القطاع للتعبئة الشاملة لإنجاح هذه المحطة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


رئيس القسم الاقتصادي بالمحمدية يعزم على الكنوز عن طريق النبش و...

يتخبط قطاع النقل وسيارات الاجرة بالمحمدية في مشاكل جمة تتعلق بتنظيم النقل داخل المدينة لجميع الاصناف العاملة في مجال النقل على غرار عدة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق