السلامة الطرقية


اليوم الوطني للسلامة الطرقية، التزام قوي من أجل قضية مجتمعية

يشكل اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، مناسبة لمضاعفة الجهود في مجال الالتزام والتعبئة لصالح هذه القضية (التفاصيل...)

الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | • "طاكسيات" الفقيه بنصالح تقرر الاحتجاج ضد السلطات الإقليمية

• "طاكسيات" الفقيه بنصالح تقرر الاحتجاج ضد السلطات الإقليمية

قرر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لسيارات الأجرة المنضوية تحت لاء الاتحاد المغربي للشغل بالفقيه بنصالح تنظيم مسيرة احتجاجية تنطلق من مدينة سوق السبت أولاد النمة في اتجاه مقر العمالة، وذلك يوم الجمعة 16 نونبر الجاري.

وبحسب بيان أصدره المكتب النقابي سالف الذكر، فإن الخطوة الاحتجاجية تأتي كنتيجة لتماطل السلطات الإقليمية في الاستجابة لمطالب المهنيين رغم سلسلة من اللقاءات الماراطونية التي عقدها المهنيون معها، وفق ما أورده البلاغ.

واستنكر التنظيم النقابي ذاته الترخيص المؤقت للنقل المزدوج بنقطة دار ولد زيدوح بعد تغيير مسارها الأصلي، مهيبا بجميع مهني القطاع للتعبئة الشاملة لإنجاح هذه المحطة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق