السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | • جمعيات سيارات الأجرة بالخميسات يهددون بخوض وقفة احتجاجية

• جمعيات سيارات الأجرة بالخميسات يهددون بخوض وقفة احتجاجية

قالت جمعيات وأمناء سيارات الأجرة من الصنف الأول بإقليم الخميسات إنها تتابع « بقلق كبير وضعية القطاع بالإقليم الذي أصبح يعاني من مشاكل كبيرة واكراهات عديدة».

وأشارت في بلاغ لها أن « ما زاد الطين بلة هو نية السلطات الإقليمية بعقد اجتماع اللجنة الإقليمية للنقل يوم الخميس 15/11/2018 للبث في ملفات تعديل بعض خطوط النقل المزدوج وبعض طلبات الرخص الجديدة بدون أدنى دراسة مسبقة للقطاع الذي أصلا يعاني من الأزمة في ظل كثرة وسائل النقل والعشوائية التي يعيشها القطاع »، بتعبير البلاغ.

ونددت الجمعيات الموقعة على البلاغ ب « هذه القرارات اللامنطقية واللامسؤولة للجهات المعنية بالإقليم »، وطالبت في نفس الوقت عامل الإقليم بالتدخل السريع والفوري لمنع انعقاد اللجنة الإقليمية.

وهددت نفس الهيئات بخوض وقفة احتجاجية صباح يوم الإثنين المقبل بكل ربوع الإقليم « في حالة انعقاد اللجنة الإقليمية »، بلغة نفس البلاغ.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


سائق الطاكسي زيرو بولون بين مطرقة المستغل وسندان الدولة

لا احد يجادل في حجم التضحيات الجسام التي يتكبدها السائق المهني يوميا فهو بعض حصوله على رخصة الثقة التي تختلف طريقة الحصول عليها من مدينة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق