السلامة الطرقية


مخمورون يعترضون السيارات بالحجارة والسلاح الابيض ومن بين الضحايا مسؤول قضائي كبير وضابط

افادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن احد المخمورين كان رفقة بعض رفاقه قام قبل قليل بترويع اصحاب السيارات بطريق امغيلة 2 ببني ملال ، (التفاصيل...)

هام للسائقين .. هذه تعديلات طالت علامات التشوير الطرقي في المغرب

صدر بالجريدة الرسمية في عددها 6832، بتاريخ 21 نونبر 2019، قرار مشترك لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ووزير الداخلية، يقضي بتغيير وتتميم القرار (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار الطاكسي | سرقة سائق طاكسي تستنفر شرطة "عاصمة النخيل"

سرقة سائق طاكسي تستنفر شرطة "عاصمة النخيل"

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الخامس عشرة من توقيف أحد المشتبه بهما في تعريض سائق سيارة أجرة من الصنف باء للسرقة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض على مستوى "أبواب قشيش" بمدينة مراكش.

وذكرت مصادر أن هذا التدخل جاء بعدما فتحت مصالح الأمن بحثا قضائيا في شأن إشعار تلقته عبر قاعة القيادة والتنسيق بخصوص تعرض سائق سيارة أجرة للسرقة المقرونة بالعنف.

وانتقلت عناصر الشرطة إلى مكان الحادث للاستماع للضحية الذي أفاد بأن الجانيين فرّا إلى وجهتين مختلفتين، وبأن أحدهما اتخذ من جنبات وادي اسيل ملاذاً له، ما دفع الأمنيين إلى القيام بعملية مسح للمنطقة مكنت من توقيفه.

وبحسب المصادر نفسها، فقد عرض المشتبه به على الضحية الذي أكد أنه أحد منفذي عملية السرقة، مضيفة أن المعني بالأمر تم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم، بينما مازال البحث متواصلاً من أجل الوصول إلى شريكه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق