السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | أخبار النقل | جمعية عين اسردون لكراء السيارات تنضم لاحتجاج “لفلام” بسبب غلاء التأمين

جمعية عين اسردون لكراء السيارات تنضم لاحتجاج “لفلام” بسبب غلاء التأمين

قال شكيب المصطفى رئيس جمعية عين اسردون لوكالات كراء السيارات بدون سائق ببني ملال ،أن جمعيته شاركت في اجتماع مراكش المنظم من طرف فدرالية لفلام ، وذلك لدراسة قرار الرفع من مبالغ التأمين من طرف شركات التأمين .

وأردف رئيس جمعية عين اسردون لكراء السيارات انهم يعبرون من خلال هذا الشكل من الاحتجاج الحضاري عن عدم رضاهم بكل الممارسات والتعسف وعدم المبالات من الجهات المسؤولة المتداخلة والتي لها صلة بقطاع كراء السيارات بالمغرب، إذ أنه في الآونة الأخيرة قامت شركات التأمين برفع الأسعار إلى مستويات غير معقولة وغير مقبولة، الشيء الذي أدى إلى إتخاذ هذا الشكل من الاحتجاج من طرف كل الجمعيات المنضوية تحت الفدرالية الوطنية لفلام وهي *المقاطعة*إلى حين العدول عن هذا التعنت من طرف شركات التأمين، والتفكير في النهوض بقطاع كراء السيارات الذي يستثمر فيه أموال باهضة، كما يشغل نسبة كبيرة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.و يساهم في السياحة والاقتصاد الوطنيين على السواء.

واختتم رئيس الجمعية قائلا:” بصفتنا ممثلين لهذا القطاع الحيوي فإننا نحمل المسؤولية الكاملة لكل من له صلة بهذا القطاع ، وان يتحمل مسؤوليته اتجاه شركات ومقاولات تحتضر في النسيج الإقتصادي المغربي”.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف على المباشر يوم الاثنين 06 ابريل ابتداء من الساعة الثامنة مساء حول موضوع " الطاكسي في زمن الكورونا "السيد العياشي اولاد جمعة

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق