السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | سلطات إنزكان تحشد 27 حافلة للخواص لنقل بحارة الجنوب

سلطات إنزكان تحشد 27 حافلة للخواص لنقل بحارة الجنوب

عرفت محطة إنزكان، منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم، توافد العشرات من العمال والبحارة القادمين من مدن الجنوب الراغبين في بلوغ منازلهم خاصة آسفي والشماعية…، وذلك بعد صدور قرار السلطات بوقف عملية تنقل الحافلات بين المدن، ابتداء من ليلة الثلاثاء، والذي خلق تخوفا لدى غالبيتهم ب”البلوكاج”، خاصة بعد أن فوجئوا بخلو محطة المسافرين بإنزكان وغياب الحافلات العمومية.

مباشرة، انتقل مسؤولون عن عمالة إنزكان إلى المحطة لفك المشكل، حسب بعض المصادر للجريدة24، التي أكدت أن العمال والبحارة العاملين بمدن كالداخلة وطرفاية…اعتقدوا أن بإمكانهم إيجاد وسيلة نقل بإنزكان تقلهم إلى مدنهم، لكنهم وعند وصولهم وجدوا المحطة فارغة، وظلوا بها إلى حين وصول السلطة، التي قامت بتدبير طريقة لتنقلهم على متن 27 حافلة في ملك الخواص، ممن تتوفر على تراخيص استثنائية.

وقد عملت السلطات بإنزكان على الاتصال بالسائقين منذ ساعات مبكرة من صباح اليوم، لتأمين وسيلة نقل للعشرات من العمال والبحارة بانسيابية، وتقديم نصائح للباقين ممن لا تتوفر لديهم أسباب قاهرة للسفر، بالبقاء في بيوتهم واحترام  الإجراءات التي قررتها السلطات لمواجهة فيروس “كوفيد-19”.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق