السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | غد الخميس.. إسبانيا تُنظم رحلة لإجلاء مواطنيها العالقين في المغرب

غد الخميس.. إسبانيا تُنظم رحلة لإجلاء مواطنيها العالقين في المغرب

وسط استمرار سعي عدد من الدول الأوربية إلى إجلاء مواطنيها، العالقين في المغرب، من المرتقب أن يتم إجلاء مواطنين إسبان، يوم الخميس المقبل، في طائرة خاصة، ستقلع من مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء باتجاه اسبانيا.

وحسب الإحصائيات التي قدمتها إسبانيا، فإن عدد المواطنين الإسبان، منهم المغاربة الذين يحملون الجنسية الإسبانية، والذين سيتم إجلاؤهم هم 200 شخص، وذلك في طائرة تابعة لشركة “إيبريا”، وسيُقدر سعر التذكرة بـ200 أورو.

ووضعت إسبانيا أمام المغاربة الحاملي للجنسية الإسبانية شروطا للاستفادة من عملية الترحيل، في حين لم تضع أي استثناءات أمام المواطنين الإسبان الذين وجدوا أنفسهم عالقين في المغرب بعد اتخاذ الحكومة لقرار إغلاق الحدود في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكان عدد من المغاربة، الذين يحملون الجنسية الإسبانية، قد احتجوا أمام القنصلية الإسبانية في طنجة، يوم أمس الثلاثاء، مطالبين بالعودة إلى منازلهم في إسبانيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


مباشرة على طاكسي بريس على الساعة الثامنة مساءا من يوم الجمعة 29 ماي 2020 حول موضوع رد وزارة الداخلية على السباعية سابقا والخماسية حاليا بخصوص لكريمة

في إطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الأجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة ونظرا للتداعيات الصحية و الاجتماعية والاقتصادية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق