السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | “إسرائيل” تجلي اليوم الخميس 26 من مواطنيها من المغرب بواسطة طائرة خاصة

“إسرائيل” تجلي اليوم الخميس 26 من مواطنيها من المغرب بواسطة طائرة خاصة

غادر 26 إسرائيليا، اليوم الخميس، المغرب، نحو إسرائيل، بعدما كانوا قد علقوا في البلاد، منذ شهر مارس الماضي، بسبب إجراءات وقف الرحلات الجوية، بسبب كورونا، فيما توفي عشرة آخرون، كانوا ضمن هذه المجموعة، بالفيروس في المغرب

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، اليوم، إن الإسرائيليين، الذين كانوا عالقين في المغرب، طلبوا تدخل عضو الكنيست عن حزب الليكود، نير بركات، من أجل إجلائهم، بعدما تم توزيعهم على فنادق في كل من مراكش، والدارالبيضاء.

وأوضح المصدر ذاته، أن سعي الحكومة الإسرائيلية إلى إعادة عالقيها من المغرب، كان سريا، وبسبب عدم سماح السلطات المغربية بنزول طائرة إسرائيلية في مطارها، فقد تم استخدام طائرة خاصة، تعود إلى رجل الأعمال الأمريكي، شيلدون أديلسون.

وحسب المصدر ذاته، فإن المسافرين الإسرائيليين عادوا في رحلة، مرت عبر باريس، وتدخل فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، لتوفير الأدوات المناسبة لتنفيذها.

ومباشرة بعد تنفيذ العملية، خرج عضو الكنيست، بتصريحات انتشاء، قال فيها إنه “حتى أثناء أزمة الفيروس، لا تتخلى إسرائيل عن مواطنيها، وتبذل جهودًا كبيرة لمساعدتهم، وإعادتهم إلى إسرائيل”.

ونشرت الصحيفة الإسرائيلية ذاتها، صورة للوفد، وهو يغادر المغرب، رافعا لافتتين إحداهما تشكر الملك محمد السادس، والثانية  رجل الأعمال أديلسون، الذي وفر له الطائرة، التي أقلته من المغرب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


مباشرة على طاكسي بريس على الساعة الثامنة مساءا من يوم الجمعة 29 ماي 2020 حول موضوع رد وزارة الداخلية على السباعية سابقا والخماسية حاليا بخصوص لكريمة

في إطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الأجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة ونظرا للتداعيات الصحية و الاجتماعية والاقتصادية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق