السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | قريبا..عودة خدمات النقل السياحي بالمغرب ولكن بشروط

قريبا..عودة خدمات النقل السياحي بالمغرب ولكن بشروط

تعتزم الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي اعتماد تدابير جديدة لحماية زبنائها بعد الحجر الصحي.
وذكر بلاغ للفيدرالية أن هذه الأخيرة طالبت وزارة الصحة مدها بالخبرات التي تتوفر عليها في مجال التعقيم، وذلك لتتمكن من بلورتها إلى علامة اعتماد تخول لمهنيي النقل السياحي تسويق خدمات النقل السياحي بجودة عالية كمثيلتها في الدول المتقدمة. وأضاف المصدر ذاته أن هذا المؤشر المرتبط بالتطهير والنظافة سيمكن من حماية صحة الزبناء بالمغرب، موضحا أن هذه العلامة ستكون دليلا هاما للبيع وتسويق الخدمات، على غرار تلك المعتمدة عبر العالم. وعبرت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي عن الاستعداد التام لمهنيي القطاع بالانخراط في هذه المبادرة بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجالس الجهوية والجهات المسؤولة.
وتأسست الفيدرالية التابعة للاتحاد العام للمقاولات والمهن في يونيو 2017. وينضوي تحت لوائها حاليا 11 جمعية ونقابة جهوية وإقليمية من مختلف أنحاء المغرب.
وتسعى الفيدرالية إلى تمثيل المهنيين والدفاع على مصالحهم لدى الحكومة ومصالحها العامة وجميع الجهات المعنية، كما تهتم بجميع الخدمات التي من شأنها تطوير مجالات أنشطة مهنيي النقل السياحي.
كما تقوم الفيدرالية بتنظيم ندوات ومعارض وأبواب مفتوحة وحلقات تكوينية تهم التكوين والتأطير وتطوير وعصرنة المجالات المهنية والحرفية للعاملين بالنقل السياحي

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


على المباشر يوم الاحد 07 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء تستضيف طاكسي بريس الكتاب الوطنيون الاتية اسماءهم الحسين فكري واحمد التاقي ومصطفى الكيحل وعزيز صبري حول موضوع "قرب نهاية المرحلة الثالثة من الحجر الصحي تدفع ممثلي قطاع الطاكسي للاحتجاج"

جريدة طاكسي بريس ومن خلال تتبعها لأخر مستجدات الساحة المهنية المحلية والجهوية والوطنية للهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة و المتمحورة حول المطالب الاستعجالية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق