السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | سلطات طنجة تستقبل “المتسللين” إلى المدينة عبر القطار بـ”الغرامات”

سلطات طنجة تستقبل “المتسللين” إلى المدينة عبر القطار بـ”الغرامات”

شددت السلطات الأمنية بمدينة طنجة، مراقبتها بمحطة القطار، لمنع الأشخاص الذين يقدمون إلى المدينة بدون امتلاك ورقة التنقل الاستثنائية.

وتشن السلطات المحلية حملات مراقبة منذ بداية الأسبوع الجاري، بأمر من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، لمنع توافد الأشخاص الذين لا يملكون ورقة التنقل، في إجراء احترازي يهدف لمحاصرة وباء كورونا.

 

وكشفت مصادر أمنية بطنجة، أن السلطات الأمنية حررت أزيد من 100 مخالفة في حق العشرات من الأشخاص اضطروا لدفع غرامات مالية قدرها 300 درهم لكل فرد لا يملك ورقة التنقل.

وتهدف السلطات الأمنية بطنجة لتشديد فرض الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، من أجل الحفاظ على المنحى التراجعي لمعدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في طنجة.

وفي هذا السياق، فإن عدد الإصابات في مدينة طنجة، عرف في الأسابيع الأخيرة تراجعا ملحوظا بمعدل أقل من 100 حالة في اليوم، بعدما كان المعدل يفوق تسجيل 100 حالة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق