السلامة الطرقية


• محاكمة ملكة جمال بتهمة «السياقة في حالة سكر والقتل الخطأ»

حددت ابتدائية مراكش الثلاثاء المقبل تاريخا لأولى جلسات محاكمة نهيلة إملقي، الحائزة على لقب إحدى مسابقات ملكة جمال الكون لسنة 2018 بالعاصمة اللبنانية، (التفاصيل...)

حريق يشل حركة القطارات بشكل كلي بين شمال المغرب والمدن الداخلية وهذا ما حصل

توقفت حركة القطارات بشكل كلي مساء اليوم الثلاثاء 11 شتنبر الجاري، بالمحور الرابط بين مدينة طنجة ومدينة الدار البيضاء. وحسب مصادر مقربة من "المكتب الوطني (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | تاجر مخدرات يقتحم حاجز قضائي بسيارته والدرك يلاحقه بشكل هوليودي وهكذا انتهت المطاردة

تاجر مخدرات يقتحم حاجز قضائي بسيارته والدرك يلاحقه بشكل هوليودي وهكذا انتهت المطاردة

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن الدرك الملكي لأولاد امبارك بتنسيق مع القيادة الجهوية ببني ملال ، قاموا مساء أمس بوضع سد قضائي بمنطقة العيايطة من أجل توقيف تاجر مخدرات كان رفقة مساعديه على متن سيارة ذات صفائح معدنية مزورة ، إلا أن المروج قام باختراق "الباراج" ولاذ بالفرار بشكل هوليودي رغم انفجار العجلات الأربع للسيارة مما خلق ذعرا وهلعا بين ساكنة المنطقة، حيث لاحقته سيارة الدرك الملكي ، وتمت محاصرته ، ليترجل رفقة مساعديه ويفرون عبر الأشجار وبين الحقول مستغلين وعورة التضاريس.

ووفق مصدر الجريدة فالدرك الملكي وبعد تفتيش دقيق للسيارة ، حجزوا داخلها على 1كلغ من الشيرا و5 كلغ من طابا و25 كلغ من الكيف.

هذا وحررت المصالح الأمنية مذكرة بحث وطنية في حق المروجين الهاربين ، لتنضاف الى عدة مذكرات بحث صادرة في حق المتهم الرئيس .



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق