السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | صور.. مروحية طبية تنقذ سيدة حامل من الموت بشيشاوة

صور.. مروحية طبية تنقذ سيدة حامل من الموت بشيشاوة

تدخلت مساء أمس الثلاثاء، طائرة المروحية التابعة لوزارة الصحة المتخصصة في الإسعاف الطبي ، بشكل مستعجل لإنقاذ حياة امرأة حامل في وضعية صحة حرجة.

تعرضت سيدة حامل لوعكة صحية مفاجئة أثناء المخاض بمسكنها بدوار « تيزي » جماعة تولوكلت، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى دار الولادة بالمركز، ونظرا لخطورة إصابتها وارتفاع الضغط الدموي، جرى نقلها مرة آخرى إلى مدينة شيشاوة.
وقبل الوصول إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، وجدت أمامها طائرة مروحية تابعة لوزارة الصحة متخصصة في الإسعاف الطبي، بمقربة من مقر دائرة شيشاوة، بحيث تم  نقلتها على عجل تحت عناية طبية مركزة إلى قسم الولادة بالمستشفى الجامعي مراكش، قصد الوضع.
وأشارت مصادر محلية،أن حالة السيدة  الحامل  « ح.و » المزدادة سنة 1989 والقاطنة بجماعة « بيزضاض » إقليم الصويرة، حالتها الصحية جد حرجة.

أثناء نقل السيدة الحامل بشيشاوةأثناء نقل السيدة الحامل بشيشاوة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق