السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | محمد نجيب بوليف يشرف على تدشين مركز تسجيل السيارات بالقصر الكبير

محمد نجيب بوليف يشرف على تدشين مركز تسجيل السيارات بالقصر الكبير

أشرف كاتب الدولة المكلف بالنقل السيد محمد نجيب بوليف مساء يوم الثلاثاء 15 ماي 2018، رفقة عامل إقليم العرائش، على مراسيم حفل تدشين مركز تسجيل السيارات بمدينة القصر الكبير.
ويأتي هذا التدشين في إطار السياسة الحكيمة التي تنهجها الوزارة لدعم القرب من المواطن وتعزيز الخدمات المقدمة للمرتفقين وعموم المواطنين.

وبالمناسبة أنصت السيد كاتب الدولة لمختلف تدخلات المهنيين ومطالب المنتخبين الحاضرين، وكذا بعض مطالب السكان والمرتفقين، كما أعطى مجموعة من التوجيهات لرئيس وموظفي المركز لتشجيعهم على تجويد الخدمات المقدمة داخل المركز.

حضر حفل التدشين، ممثلو السلطات المحلية والترابية والمنتخبين، ومسؤولو السلطات الأمنية، ومندوبو ورؤساء المصالح الخارجية لمجموعة من القطاعات الحكومية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


سائق الطاكسي زيرو بولون بين مطرقة المستغل وسندان الدولة

لا احد يجادل في حجم التضحيات الجسام التي يتكبدها السائق المهني يوميا فهو بعض حصوله على رخصة الثقة التي تختلف طريقة الحصول عليها من مدينة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق