السلامة الطرقية


مطالب بإحداث ممرات للراجلين بحي سكني بمراكش

طالب عدد من ساكنة المحاميد الجنوبي بمراكش، في اتصالهم بـ”كشـ24″، من السلطات المعنية، بضرورة إنشاء ممرات للراجلين وإشارات ضوئية على مستوى شارع گماسة خصوصا الملتقى (التفاصيل...)

• محاكمة ملكة جمال بتهمة «السياقة في حالة سكر والقتل الخطأ»

حددت ابتدائية مراكش الثلاثاء المقبل تاريخا لأولى جلسات محاكمة نهيلة إملقي، الحائزة على لقب إحدى مسابقات ملكة جمال الكون لسنة 2018 بالعاصمة اللبنانية، (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | محمد نجيب بوليف يشرف على تدشين مركز تسجيل السيارات بالقصر الكبير

محمد نجيب بوليف يشرف على تدشين مركز تسجيل السيارات بالقصر الكبير

أشرف كاتب الدولة المكلف بالنقل السيد محمد نجيب بوليف مساء يوم الثلاثاء 15 ماي 2018، رفقة عامل إقليم العرائش، على مراسيم حفل تدشين مركز تسجيل السيارات بمدينة القصر الكبير.
ويأتي هذا التدشين في إطار السياسة الحكيمة التي تنهجها الوزارة لدعم القرب من المواطن وتعزيز الخدمات المقدمة للمرتفقين وعموم المواطنين.

وبالمناسبة أنصت السيد كاتب الدولة لمختلف تدخلات المهنيين ومطالب المنتخبين الحاضرين، وكذا بعض مطالب السكان والمرتفقين، كما أعطى مجموعة من التوجيهات لرئيس وموظفي المركز لتشجيعهم على تجويد الخدمات المقدمة داخل المركز.

حضر حفل التدشين، ممثلو السلطات المحلية والترابية والمنتخبين، ومسؤولو السلطات الأمنية، ومندوبو ورؤساء المصالح الخارجية لمجموعة من القطاعات الحكومية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق