السلامة الطرقية


٠ تسجيل 2050 حادثة سير سنة 2018 نتج عنها 114 قتيل

شكل موضوع "آليات الحد من حوادث السير على ضوء العمل القضائي والإداري“ محور يوم دراسي نظمته المحكمة الابتدائية بأسفي. ودعا المشاركون في هذا اللقاء، المنظم بشراكة (التفاصيل...)

يوم دراسي حول السلامة الطرقية بوجدة

احتضنت قاعة الندوات بفضاء النسيج الجمعوي بوجدة يوما دراسيا للوقاية من حوادث السير وذلك يومه الاحد  24  فبراير الجاري . اليوم الدراسي أشرف عليه المرصد الوطني (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | السيد محمد نجيب بوليف يقوم بزيارة عمل لمقر مجموعة رونو الشمال بملوسة / طنجة

السيد محمد نجيب بوليف يقوم بزيارة عمل لمقر مجموعة رونو الشمال بملوسة / طنجة

بدعوة كريمة من طرف المدير العام لمجموعة رونو الشمال السيد مارك ناصيف، قام الدكتور محمد نجيب بوليف كاتب الدولة المكلف بالنقل صباح يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 بزيارة لمقر مجموعة رونو بملوسة / طنجة.
وخلال جلسة عمل ضمت مسؤولي كتابة الدولة ومجموعة رونو، قدم مسؤولو الشركة عرضا تضمن مختلف أنشطة المجموعة منذ إحداث مقرها بالشمال سنة 2010، وتخلل العرض الكشف عن مؤشرات النمو التي تم تحقيقها من خلال الوثيرة المرتفعة للتصنيع والإنتاج والتسويق، على المستويين الداخلي والخارجي، بفضل التكنولوجيا الحديثة التي تنهجها الشركة في تطوير صناعتها، كما تم التنويه بالدور الطلائعي الذي يلعبه العنصر البشري في منظومة وسلسلة الإنتاج والخدمات.

وبالمناسبة قام السيد كاتب الدولة رفقة المدير العام والوفدين المرافقين، بزيارة ميدانية وجولة بأروقة معمل التصنيع بالمجموعة، حيث تم الوقوف على مختلف المراحل التي تمر منها مراحل وسلسلة حلقات صناعة مختلف الماركات والموديلات التي تنتجها وتسوقها مجموعة رونو بالشمال.

وفي ختام هذا اللقاء، عقد السيد محمد نجيب بوليف والسيد مارك ناصيف جلسة عمل على انفراد لبحث تعميق أوجه التعاون مع المجموعة باعتبارها فاعلا اقتصاديا في مجال النقل.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق