السلامة الطرقية


نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

جمعيات مراكشية في عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير

في بادرة استحسانها المراكشيون، بادرت جمعيات مراكشية لاطلاق عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير بشوارع تحناوت الحوز. (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | أمن فاس يعتقل 3 أشخاص على خلفية تورطهم في تخريب أكثر من 10 حافلة

أمن فاس يعتقل 3 أشخاص على خلفية تورطهم في تخريب أكثر من 10 حافلة

علم من مصدر جيد الإطلاع أن المصالح الأمنية بولاية أمن فاس قامت صباح يوم الإثنين 09 أكتوبر الجاري بإيقاف ثلاث أشخاص على خلفية ضلوعهم في تخريب أكثر من 10 حافلات للنقل الحضري والتحريض ضد تخريبها في ذات اليوم.

وأوضح المصدر أن الأشخاص الموقوفين تم تحرير محاضر متابعتهم بالدائرة الأمنية الثامنة ووضعهم رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم للنيابة العامة في حالة اعتقال بتهم ثقيلة تتعلق بإلحاق الأذى للغير والتحريض على الفتنة والتورط في تخريب حافلات عمومية مما ساهم في تعطيل مصالح المواطنين والمواطنات وإلحاق خسائر فادحة للشركة المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بمدينة فاس.

مصادر عاينت تفاصيل تخريب أكثر من 10 حافلات للنقل الحضري بواسطة رشقها بالحجارة قالت أن هذه العمليات اتخريبية أثارت موجة من الاستياء والسخط والاستنكار في أوساط المواطنين والمجتمع المدني.

ذات المصادر ثمنت تدخل المصالح الأمنية التي قامت بدورها على أحسن ما يرام وإيقاف المخربين وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

وأردفت ذات المصادر أن العديد من المواطنين والمرتفقين عبروا عن امتنانهم وتشكراتهم للصرامة والحزم اللذين أبدتهما النيابة العامة في فرض هيبة القانون والتعاطي الحازم مع المخربين وردعهم بقوة القانون ، مناشدين الضابطة القضائية بالتفاعل والتجاوب مع صرامة النيابة العامة لأجل محاصرة الجريمة واحتواء مختلف مظاهر الانفلاتات التي من آثارها وتداعياتها تخريب المنشأت العامة بصفة عامة ووسائل النقل الحضري العمومية بصفة خاصة...

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق