السلامة الطرقية


نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

جمعيات مراكشية في عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير

في بادرة استحسانها المراكشيون، بادرت جمعيات مراكشية لاطلاق عمليات تحسيسية لاحترام قانون السير بشوارع تحناوت الحوز. (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | شاحنة لـ “دانون” تسحل 3 سيارات بسلا .. ومعمل الشركة يعرقل السير

شاحنة لـ “دانون” تسحل 3 سيارات بسلا .. ومعمل الشركة يعرقل السير

تسببت شاحنة تابعة لشركة “دانون” في سحل ثلاث سيارات صباح اليوم أثناء خروجها من العمل المتواجد بمدينة سلا، على مستوى طريق القنيطرة، حيث فقد السائق التحكم في الشاحنة وهما ما كاد أن يتسبب في كارثة.

وخلفت الحادثة خسائر مادية بالنسبة للسيارات المعنية، فيما علل السائق سبب تصرفه بأنه كان يرتدي صندلا وهو ما تسبب له في فقدان التحكم في دواسات الشاحنة، غير أن الحادثة لم تخلف خسائر بشرية.

إلى ذلك، يتسبب خروج ودخول الشاحنات من وإلى المعمل المذكور في عرقلة مستمرة لحركة السير على مدار اليوم، حيث يضطر سائقي السيارات المارين من الطريق المذكورة إلى التوقف لعدة دقائق من أجل السماح لشاحنات المعمل بالدخول أو الخروج.

وتتكرر هذه العملية أكثر من 6 مرات في اليوم، وهو ما يجعل حركة السير تتوقف تماما في الاتجاهين عند كل خروج ودخول للشاحنات، حيث يطالب عدد من مستعملي الطريق بنقل المعمل من مكانه إلى المنطقة الصناعية، وذلك لرفع الضرر الذي يسببه المعمل بشكل يومي لمستعملي الطريق المذكورة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق