السلامة الطرقية


انفجار الإطار وتعطل مثبت السرعة.. كيف تتعامل مع أصعب المواقف أثناء القيادة؟

هناك نصيحة غريبة في عالمنا العربي تتعلق بالقيادة مفادها بأن الشخص عليه أن يقود «عن نفسه وعن الاخرين».. بمعنى أن الالتزام بالقوانين والقيادة (التفاصيل...)

أمن الرباط يتحرك للتحسيس بأهمية السلامة الطرقية

نظمت ولاية أمن الرباط، في إطار برنامج تحسيسي وتوعوي بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالرباط، (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | رائحة الموت من جديد في دراجات "تي ماكس" والضحية زبون مغدور

رائحة الموت من جديد في دراجات "تي ماكس" والضحية زبون مغدور

إهتزت مدينة برشيد، على وقع جريمة مروعة بعد  إثر اقدام أشخاص مجهولين، على ذبح شاب يبلغ من العمر 23سنة من الوريد الى الوريد، في منطقة نائية وسرقة مبلغ 10ملايين كانت بحوزته.

ونقلت مصادر محلية عن عائلة الضحية أن المغدور المدعو "أيوب"كان ينوي قيد حياته شراء دراجة نارية من الحجم الكبير من نوع “تماكس” التي كانت من ادوات الاحداث الدامية بمراكش، عبر إعلان نشر على موقع للاعلانات، وبعد انتقاله إلى مدينة برشيد للالتقاء بصاحب الدراجة النارية أقدم مجهولون على خداعه ونصب كمين محكم له قصد سرقة المبلغ الذي كان بحوزته، والذي حدد في 10 ملايين، وكان سببا للاجهاز عليه.

ويشار أن البحث لا يزال جاريا بشكل مكثف من طرف الشرطة القضائية ببرشيد للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق