السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | طائرة بدون طيار تصطدم بطائرة ركاب أرجنتينية خلال هبوطها بأحد مطارات

طائرة بدون طيار تصطدم بطائرة ركاب أرجنتينية خلال هبوطها بأحد مطارات

اصطدمت، يوم السبت، طائرة بدون طيار "درون" بطائرة ركاب أرجنتينية كانت تستعد للهبوط بمطار خورخي نوبري بالعاصمة، بوينوس أيريس، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

ووقع الحادث عندما كانت طائرة ركاب تابعة للشركة الوطنية للخطوط الجوية "أريولينياس أرخينتيناس" تستعد للهبوط في ثاني أكبر مطارات البلاد واصطدمت بطائرة بدون طيار، كانت تحلق فوق منطقة "كوستانيرا نورتي".

و أكدت "أريولينياس أرخينتيناس" أن الاصطدام تسبب في أضرار طفيفة على مستوى مقدمة الطائرة، مشيرة إلى أن ربان الطائرة تمكن من الهبوط بسلام.

و فتح مجلس التحقيقات حول حوادث الطيران المدني والإدارة الوطنية للطيران المدني تحقيقا لكشف ملابسات هذا الحادث، و كذا للوصول إلى مالك طائرة "درون"

و ينضاف هذا الاصطدام إلى سلسلة من الحوادث المماثلة التي وقعت في الآونة الأخيرة، على الرغم من أن التشريعات المحلية تحظر استخدام الطائرات بدون طيار في المناطق القريبة من المطارات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق