السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | حجز أكثرمن كيلوغرام من مخدر الكوكايين لدى مسافر أجنبي بمطار محمد الخامس

حجز أكثرمن كيلوغرام من مخدر الكوكايين لدى مسافر أجنبي بمطار محمد الخامس

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي، أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين، التي تم حجزها لدى مواطن من جنسية نيجيرية، بعدما تم تفريغها من أمعائه بالمستشفى الجامعي ابن رشد، اليوم الخميس، بلغت كيلوغراما و395 غراما من مسحوق الكوكايين.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ بهذا الخصوص، أن عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدارالبيضاء، كانت قد أوقفت المشتبه فيه يوم 4 يناير الجاري، وذلك أثناء وصوله على متن رحلات جوية قادمة من ساو باولو، بعدما تم الاشتباه في تهريبه للكوكايين داخل أمعائه.

وقد تم - حسب البلاغ- الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائه، والتي أسفرت في النهاية عن حجز كمية من مخدر الكوكايين على شكل 74 كبسولة.

وخلص البلاغ إلى أن المشتبه فيه وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق