السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | إطلاق منصة "marKoub.ma" لحجز تذاكر الحافلات 100 % مغربية

إطلاق منصة "marKoub.ma" لحجز تذاكر الحافلات 100 % مغربية

أطلقت منصة "مركوب.ما" وهي خدمة جديدة تتيح حجز وشراء تذاكر الحافلات (الكيران) عبرالانترنت بدون عناء، موقع آمن وشفاف يعرض مواقيت وأسعار شركات النقل عبر الحافلات المختلفة. اليوم، وكدليل على نجاحه.

 

منصة "marKoub.ma" شريك رسمي والبائع الوحيد عبر الانترنيت للعديد من شركات النقل كتاساوت، أوبال/تي جي في, سات، اسفار جنة ، باب السلامة, نقل اليمامة، وبلادي..الخ. شبكة الشركاء هاته تشهد توسعا مستمرا ويبقى هدف الموقع اشراك جميع الشركات التي تمنح خدمة جيدة للزبائن.

 

فكرة إحداث منصة marKoub.ma راودت زهير دروسي العام الماضي, هذا الإطار الشاب ذو ال 25 سنة والذي حظي بتكوين في التسويق والتكنولوجيات الحديثة عاش طويلا فوضى وعناء حجز التذاكر بالمحطات الطرقية خلال اسفاره الخاصة، ومن هنا جاءته فكرة تصميم موقع يسهل على المغاربة إيجاد وحجز تذاكر سفرهم، ويتيح للناقلين بيع مقاعدهم على الانترنت دون أي مجهود أو استثمار.

 

"ماركوب .ما" صمم ليكون سريعا و بسيطا جدا من ناحية الاستعمال, يكفي إدخال تاريخ السفر, مدينة الانطلاق والوجهة, من أجل الحصول على لائحة بعروض مختلف الشركات التي تقدم خدماتها في ذلك الخط.

 

ففي كل رحلة، يعرض الموقع جميع المعلومات التي يمكن للمسافر أن يبحث عنها: مدة الرحلات، الأسعار، التجهيزات، صور الحافلة، وما إلى ذلك، وبمجرد انتهائه من مقارنة العروض، ما عليه إلا اختيار رقم مقعده ودفع ثمن التذكرة.

 

"markoub.ma" موقع آمن تماما، يقبل الدفع نقدا أو عن طريق البطاقة البنكية. مباشرة بعد الأداء، يتم إرسال رمز التذكرة على الفور إلى الزبون والناقل، عن طريق رسالة قصيرة  SMS و ايميل. كل ما يبقى على المسافر القيام به هو الذهاب إلى عنوان الاركاب المرسل اليه ليسافر بارتياح، كل هذا مجانا, دون أي تكلفة إضافية !

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق