السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | منحرف يهاجم ب"جنوي" وقنينة إطفاء حافلة للنقل الحضري بالجديدة

منحرف يهاجم ب"جنوي" وقنينة إطفاء حافلة للنقل الحضري بالجديدة

هاجم  منحرف في حالة هستيريا، في حدود الساعة الرابعة من مساء أول أمس الأربعاء، حافلة للنقل الحضري، على مقربة من السوق التجاري الممتاز "المحيط" بحي السعادة في عاصمة دكالة. حيث خلق حالة من الرعب وسط الركاب.

 

وحسب مصادر الجريدة، فإن المنحرف الذي كان متحوزا بسلاح أبيض، عبارة عن "جنوي"، دخل في شجار مع سائق الحافلة، سرعان ما تطور إلى اعتداء، قبل أن يسحب قنينة الإطفاء المثبتة في مكانها  بالحافلة، ويفرغ محتواها بشكل عشوائي، يمينا وشمالا، على وجوه الركاب الذين غادروا لتوهم المركبة  تحت هول الصدمة والهلع.

 

وقد تمكن المعتدي من الفرار، قبل حضور تعزيزات أمنية من الدائرة الرابعة، صاحبة الاختصاص الترابي، والمصلحة الإقليمية لشرطة القضائية، وسيارة إسعاف أقلت اثنين من المعتدى عليهم، سائق الحافلة وشخصا آخر، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.

 

هذا،  وفتحت الشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات النازلة.. فيما لم تفض بعد التحريات البوليسية إلى تحديد هوية الفاعل، الذي مازال حرا طليقا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق