السلامة الطرقية


وزارة التجهيز تطرح تطبيقا جديدا للتبليغ عن مخاطر على الطريق

أطلقت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء للمواطنين، تطبيقا جديدا على الهاتف النقال أطلق عيه إسم "ماروت" (طريقي)، إذ يهدف إلى التبليغ عن مخاطر على الطريق.   وحسب الوزارة فالتطبيق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | الرباط بدون حافلات " ستاريو " يوم الإثنين القادم ‎

الرباط بدون حافلات " ستاريو " يوم الإثنين القادم ‎

توصلنا بنسخة من بلاغ صادر عن المكتب النقابي الجهوي لمستخدمي شركة ستاريو ومناديب الأجراء المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل , يرتقب من خلاله أن يدخل عمال شركة ستاريو يوم الإثنين 15 يناير 2018في إضراب لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد يقول البلاغ .
 
هذا وقد تحدث ذات البلاغ , على أن قرار عمال ومستخدمي الشركة الدخول في الإضراب الإنذاري , يأتي تنديدا بما وصفوه بالتماطل زالتسويف , وتهرب الجهات المسؤولة عن القطاع تسوية ملف ووضعية القباض رغم ما تم من إجتماعات عديدةطرحت فيها النقاط الأساسية للوضعية المزرية للقباض , بل أن بعضها تم اتخاذ بشأنه العديد من القرارات دون أن ترى النور .
 
وبناءا عليه , ليكن في علم  مستعملي حافلات ستاريو للنقل الحضري العمومي لجهة الرباط سلا , أن هاته الأخيرة على موعد للتوقف إحتجاجا على الوضع .

كما تجدر الإشارة إلى أن الحالة التي توجد عليها حافلات هاته الشركة تدعو للقلق , لا من الناحية الميكانيكية ولا هياكلها التي تسيئ للمواطنين وللشكل العام الذي يجب أن تكون عليه مدينة الأنوار , ناهيك عن بعض الجهات التي تعاني الأمرين مع وصول حافلة قد تصل أو لاتصل دون اعتبار للساعات القانونية التي يخضع لها التلاميذ والطلبة والموظفين , والمرضى الخاضعين لمواعيد محددة مع أطبائهم بالمستشفيات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق