السلامة الطرقية


في اليوم الوطني للسلامة الطرقية.. التزام السائقين والراجلين بقواعد المرور خيط ناظم لأسس احترام الحق في الحياة

بين احترام قوانين المرور المنوط بالسائقين والالتزام بضوابط السير والجولان الملزمة للراجلين، خيط رفيع ناظم لأسس السلامة الطرقية التي يتعين ترسيخ ثقافتها ضمن (التفاصيل...)

حوادث السير في المملكة .. رهان على التربية لتحقيق السلامة الطرقية

تراهن اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، هذه السنة، على التربية كعنصر أساسي لتحسين مستوى السلامة الطرقية في المغرب، في ظلّ استمرار حصْد (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | ‘طيران الامارات’ يوقع عقداً بقيمة 16 مليار دولار لشراء 36 طائرة A380 العملاقة

‘طيران الامارات’ يوقع عقداً بقيمة 16 مليار دولار لشراء 36 طائرة A380 العملاقة

أبرمت شركة طيران الإمارات، يوم الاحد بدبي، صفقة لشراء 36 طائرة من طراز إيرباص أ 380 منها 20 طائرة كطلبية مؤكدة و16 طائرة اخرى كحقوق خيار وذلك بقيمة 16 مليار دولار.

 

ووقع الصفقة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومايكل هواري رئيس شركة إيرباص لافريقيا والشرق الأوسط على هامش القمة العالمية للحكومات ،وذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و إدوار فيليب رئيس الوزراء الفرنسي.

وستبدأ شركة طيران الإمارات في استلام هذه الطلبية اعتبارا من عام 2020. وكان الطرفان قد وقعا في هذا الشأن مذكرة التفاهم في يناير الماضي.

وتعد شركة طيران الإمارات التي تربطها شراكة مع إيرباص تعود الى عشرات السنوات ، أكبر مشغل لطائرات الإيرباص أ 380 في العالم حيث تشغل حاليا 101 طائرة من هذا الطراز.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق