السلامة الطرقية


في اليوم الوطني للسلامة الطرقية.. التزام السائقين والراجلين بقواعد المرور خيط ناظم لأسس احترام الحق في الحياة

بين احترام قوانين المرور المنوط بالسائقين والالتزام بضوابط السير والجولان الملزمة للراجلين، خيط رفيع ناظم لأسس السلامة الطرقية التي يتعين ترسيخ ثقافتها ضمن (التفاصيل...)

حوادث السير في المملكة .. رهان على التربية لتحقيق السلامة الطرقية

تراهن اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، هذه السنة، على التربية كعنصر أساسي لتحسين مستوى السلامة الطرقية في المغرب، في ظلّ استمرار حصْد (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | الداودي: المفروض أن يتراجع سعر المحروقات هذا الأسبوع

الداودي: المفروض أن يتراجع سعر المحروقات هذا الأسبوع

قال لحس الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إنه من المفروض أن يتراجع سعر المحروقات خلال هذا الأسبوع، مشيرا إلى أن الحكومة تراقب تقلبات السوق الدولية وستتدخل متى اتضح لها خرق قواعد المنافسة.

وشدد الوزير، مساء اليوم في جوابه على أسئلة البرلمانيين بمجلس النواب، على أن الحكومة تقوم بواجبها ولا يمكن ادعاء عكس ذلك.

ونبه الوزير إلى أن وزارته والوزارات المعنية أيضا، قدمت كل الدعم للجنة الاستطلاعية البرلمانية التي تشكلت حول موضوع “أسعار المحروقات”.

وعلم “اليوم 24″، أن اللجنة الاستطلاعية أنهت عملها، وتعد هذه الأيام تقريرها النهائي، ويُرتقب المصادقة عليه من طرف أعضاء اللجنة الاستطلاعية خلال أيام.

ويستعد الداوي خلال الأسابيع المقبلة، لإطلاق تطبيق إلكتروني لضبط أسعار المحروقات عند التوزيع بمحطات الوقود عبر مختلف المدن، والذي سيشتغل وفق تقنيات تحديد الموقع الجغرافي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق