السلامة الطرقية


ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

حملات تحسيسية ناجعة و فعالة في كل أقاليم الجمهورية الفرنسية و تراجع ملحوظ في عدد قتلى حوادث السير .

خلاف بعض الدول التي تقوم مؤسساتها بتبذير المال العام في حملات تحسيسية صورية فاشلة تـثْقلُ كاهل خزينة الدولة و تفتح المجال أمام الريع (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | افتتاح ممر تحت أرضي جديد بطريق مغوغة بطنجة

افتتاح ممر تحت أرضي جديد بطريق مغوغة بطنجة

تم مساء أمس افتتاح ممر تحت أرضي على مستوى منطقة مغوغة بمدينة طنجة، بعد انتهاء الاشغال به والتي استمرت زهاء اربعة اشهر.

الممر الجديد، وهو السادس من نوعه في مدينة طنجة، تم احداثه على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 (طريق تطوان)، بهدف تحسين ظروف حركة السير والجولان في هذا المحور الطرقي الحيوي الذي كان يعرف اختناقا مروريا كبيرا.

المشروع الجديد المندرج في إطار برنامج "طنجة الكبرى" ناهزت تكلفته المالية 53 مليون درهم، من أجل معالجة مشكل الاختناق المروري التي تعيشه مختلف المحاور الطرقية في المدينة، من بينها محور "طريق الرباط" والمسالك المرتبطة به.

وبافتتاح الممر تحت ارضي الجديد القريب من محطة القطار طنجة مغوغة ومحطة صيانة القطار السريع، تكون طنجة قد انجز بها الممر تحت أرضي السادس من نوعه وينتظر افتتاح ممرين مماثلين على مستوى محطة القطار المدينة وممرات اخرى ستنطلق الاشغال بها نهاية الصيف الجاري.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق