السلامة الطرقية


الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

السرعة المفرطة تهدد أرواح “البشر “بانزكان، ومطالب للمصالح الأمنية بتنظيم حملات مكثفة.

اذا كانت السرعة الزائدة من السلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض السائقين غير الملتزمين بأنظمة السير والمرور وهي تؤدي إلى تعريض حياة جميع مستخدمي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | سائق سيارة فارهة يسرق 400 درهم لبائعة متجولة بالمحمدية و يلوذ بالفرار !

سائق سيارة فارهة يسرق 400 درهم لبائعة متجولة بالمحمدية و يلوذ بالفرار !

في واقعة محزنة و مخزية عمد أحد الأشخاص وهو يركب سيارة فاخرة بمدينة المحمدية إلى سرقة مبلغ 400 درهم من بائعة متجولة وسط الشارع العام و يلوذ بعد ذلك بالفرار.

و وثقت كاميرا مراقبة عملية السرقة التي تعرضت لها البائعة المتجولة المغلوب على أمرها و التي ذرفت الدموع في تصريح صحفي مطالبةً بتدخل الملك لإنصافها و إلقاء القبض على الجاني.

و قالت “الكبيرة” أن سائق السيارة أوقفها قبيل آذان المغرب ليوم 8 يونيو الماضي و طلب منها صرف بعض النقود قبل أن يلوذ بالفرار و في حوزته أزيد من 400 درهم كانت كل ما تملك.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق