السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | طائرات أمريكية عملاقة في طريقها إلى "لارام" في صفقة تفوق المليار دولار...فهل ستكون كافية لتحسين صورة الشركة؟

طائرات أمريكية عملاقة في طريقها إلى "لارام" في صفقة تفوق المليار دولار...فهل ستكون كافية لتحسين صورة الشركة؟

من المنتظر أن يحصل المغرب خلال الأشهر القليلة القادمة على أربع طائرات "دريملاينر" وأربعة طائرات "737 ماكس" بعدما جرى الاتفاق على تفاصيل الصفقة بين الخطوط الملكية المغربية ومسؤولي العملاق الأمريكي "بوينغ".

الصفقة التي تفوق تكلفتها المليار دولار، تأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة، التي تعتزم مضاعفة أسطولها بحلول عام 2020. 

هذا وستواصل "لارام" الاستثمار في مجال توسيع الأسطول وعصرنته، حيث تعتزم مضاعفة عدد طائراتها من 55 إلى 120 وحدة بتكلفة إجمالية قد تصل إلى 4 ملايير دولار.

ورغم كل هذه الإجراءات الجديدة، إلا أن الشركة المغربية لم تستطع بعد تحسين صورتها أمام الزبناء وخاصة المغاربة الذين يشتكون باستمرار من سوء المعاملة والخدمات المقدمة بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعار التذاكر وعدم احترام مواعيد الرحلات.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق