السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | طائرات أمريكية عملاقة في طريقها إلى "لارام" في صفقة تفوق المليار دولار...فهل ستكون كافية لتحسين صورة الشركة؟

طائرات أمريكية عملاقة في طريقها إلى "لارام" في صفقة تفوق المليار دولار...فهل ستكون كافية لتحسين صورة الشركة؟

من المنتظر أن يحصل المغرب خلال الأشهر القليلة القادمة على أربع طائرات "دريملاينر" وأربعة طائرات "737 ماكس" بعدما جرى الاتفاق على تفاصيل الصفقة بين الخطوط الملكية المغربية ومسؤولي العملاق الأمريكي "بوينغ".

الصفقة التي تفوق تكلفتها المليار دولار، تأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة، التي تعتزم مضاعفة أسطولها بحلول عام 2020. 

هذا وستواصل "لارام" الاستثمار في مجال توسيع الأسطول وعصرنته، حيث تعتزم مضاعفة عدد طائراتها من 55 إلى 120 وحدة بتكلفة إجمالية قد تصل إلى 4 ملايير دولار.

ورغم كل هذه الإجراءات الجديدة، إلا أن الشركة المغربية لم تستطع بعد تحسين صورتها أمام الزبناء وخاصة المغاربة الذين يشتكون باستمرار من سوء المعاملة والخدمات المقدمة بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعار التذاكر وعدم احترام مواعيد الرحلات.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق