السلامة الطرقية


هام للسائقين..وزارة النقل تعلن زيادة 550 رادارا هذا العام وتوقع رصد 6 مليون مخالفة سير

تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير، كشفت وزارة التجهيز والنقل أنها تستعد لمضاعفة عدد الرادارات الثابتة المخصصة لمراقبة السرعة، (التفاصيل...)

العثماني يعترف بزيادة نسبة الموت في المدن بسبب حوادث السير

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يجب أن نستحضر دائما سلامة المواطن باعتباره العنصر الرئيس في كل عمل تنموي. وأضاف، في الكلمة الافتتاحية التي (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | ‘لارام’ تهين مغاربة العالم و تترك العشرات من العائلات مرميات بمطار فينيسيا الإيطالية بعد تملصها من توفير طائرة تقلهم للمملكة

‘لارام’ تهين مغاربة العالم و تترك العشرات من العائلات مرميات بمطار فينيسيا الإيطالية بعد تملصها من توفير طائرة تقلهم للمملكة

يبدو أن فضائح شركة الخطوط المغربية “لارام” لا تنتهي فبمجرد أن تنتهي فضيحة إلا و تبدأ أخرى و آخرها التخلي عن مجموعة كبيرة من مغاربة إيطاليا بمطار “البندقية” و السبب هو غياب طائرة تقلهم للمملكة.

أحد المسافرين ضمن هاته الرحلة قال لـRue20.Com أن موعد الرحلة التي كانت منتظرة أمس السبت على الساعة السابعة مساءً تم إلغاؤه بسبب عطل تقني أصاب الطائرة حسب شركة “لارام”.

و قال ذات المسافر أن عدداً كبيراً من المغاربة المقيمين بالخارج عالقون بمدينة فينيسيا بايطاليا حيث اقترح عليهم الذهاب إلى فندق بعيد قرابة ساعة من الزمن عن وسط المدينة لغاية اليوم الأحد إلا أن “لارام” لم تتواصل معهم بعد ذلك ما عرضهم للتشرد خاصة و أن إدارة الفندق الذي قضوا فيه “الليلة العذاب” طلبت منهم المغادرة في حدود منتصف النهار.

و أضاف أن لا أحد من مسؤولي الشركة اتصل بالعائلات التي تتكون من نساء و أطفال لتحديد موعد إقلاع الطائرة نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


نداء: مأساة حقيقية يعيشها سائق مهني بمدينة سلا مصطفى مصاب بمرض السرطان و هو الأن يناشد القلوب الرحيمة لمساعدته0615362344

مصطفى حبشي سائق مهني من مدينة سلا متزوج و أب لطفلة إبتلاه الله عز وجل بذاء السرطان الخبيث لم يعد يستطيع العمل

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق