السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | مراهقون بإنزكان يخاطرون بحياتهم ويقومون بحركات مثيرة فوق حافلة للنقل الحضري

مراهقون بإنزكان يخاطرون بحياتهم ويقومون بحركات مثيرة فوق حافلة للنقل الحضري

تداول مجموعة من النشطاء الفيسبوكيون شريط فيديو جد خطير يظهر مجموعة من الأطفال والمراهقين يمتطون ظهر حافلة تابعة لإحدى الشركات المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة أكادير الكبير.

وحسب متداولي الفيديو فهؤلاء المجازفون بحياتهم ينحدرون من حي ''تراست'' بإنزكان، والذين يقومون بالمشي بطريقة جد خطيرة فوق الحافلة وهي تشق طريقها ويرددون أغاني تشجيعية غير مبالين بخطورة ما يقدمون عليه.

وتفاعل الآف المغاربة مع هذا الفيديو، مستنكرين بشدة هذه الأفعال الصبيانية والطائشة التي قد تعصف بأرواح هؤلاء المراهقين ومستغربين في الآن نفسه من سائق الحافلة الذي لم يبادر إلى وقف الحافلة وإنزال هؤلاء من سطحها حماية لأرواحهم.

يشار أن الحي الذي شهد هذا الحادث يعيش على وقع انتشار مجموعة من الظواهر الشادة والبغيظة التي يقودها شباب منحرف، حولت حياة قاطني هذه المنطقة ''تراست'' لجحيم لا يطاق بفعل الكثافة السكنية الكبيرة التي يعرفها بفعل استقرار مجموعة من الأسر القادمة من القرى النائية له .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق