السلامة الطرقية


بعدما أودت حوادث ب346 قتيلا.. تحديد موعد تقييم طائرات “بوينغ 737 ماكس” المعدلة

أعلنت إدارة الطيران الفدرالية الأميركية، أنها ستجري اعتبارا من 29 أبريل الجاري، بمشاركة ممثلين عن تسع سلطات طيران أجنبية، تقييما فنيا مشتركا للتعديلات (التفاصيل...)

مستعملو الطريق يشتكون من الظلام الدامس بالطريق رقم 8 بمدخل معمل السكر القديم ببني ملال وتسجيل حوادث خطيرة بالمكان

طالب العديد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى مدخل معمل السكر القديم بالقرب من مركز تكوين الأساتذة ببني ملال ، من السلطات بضرورة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | مراهقون بإنزكان يخاطرون بحياتهم ويقومون بحركات مثيرة فوق حافلة للنقل الحضري

مراهقون بإنزكان يخاطرون بحياتهم ويقومون بحركات مثيرة فوق حافلة للنقل الحضري

تداول مجموعة من النشطاء الفيسبوكيون شريط فيديو جد خطير يظهر مجموعة من الأطفال والمراهقين يمتطون ظهر حافلة تابعة لإحدى الشركات المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة أكادير الكبير.

وحسب متداولي الفيديو فهؤلاء المجازفون بحياتهم ينحدرون من حي ''تراست'' بإنزكان، والذين يقومون بالمشي بطريقة جد خطيرة فوق الحافلة وهي تشق طريقها ويرددون أغاني تشجيعية غير مبالين بخطورة ما يقدمون عليه.

وتفاعل الآف المغاربة مع هذا الفيديو، مستنكرين بشدة هذه الأفعال الصبيانية والطائشة التي قد تعصف بأرواح هؤلاء المراهقين ومستغربين في الآن نفسه من سائق الحافلة الذي لم يبادر إلى وقف الحافلة وإنزال هؤلاء من سطحها حماية لأرواحهم.

يشار أن الحي الذي شهد هذا الحادث يعيش على وقع انتشار مجموعة من الظواهر الشادة والبغيظة التي يقودها شباب منحرف، حولت حياة قاطني هذه المنطقة ''تراست'' لجحيم لا يطاق بفعل الكثافة السكنية الكبيرة التي يعرفها بفعل استقرار مجموعة من الأسر القادمة من القرى النائية له .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


19 قتيـــيلا و 1776 جريــحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوم الماضي

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 1776 آخرون بجروح، إصابات 63 منهم بليغة، في 1282 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 8 إلى

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق