السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | تعليمات لتفتيش صارم لحافلات نقل المسافرين بطنجة

تعليمات لتفتيش صارم لحافلات نقل المسافرين بطنجة

مع ازدياد حركة النقل الدولي بميناء طنجة المتوسط أعطيت تعليمات غير مسبوقة بضرورة مراقبة حافلات النقل الدولي للمسافرين وإخضاعها لتفتيش يدوي وآخر عبر السكانير، إضافة إلى تفتيش مسافرين في حال الشك في هوياتهم. وموازاة مع التعليمات الجديدة جرى ضبط كمية كبيرة من المخدرات على متن حافلة للنقل الدولي للمسافرين مرقمة بفرنسا وتبين أن الحافلة المذكورة، والتي كانت متجهة إلى بلجيكا، خضعت للمراقبة التقنية بالمحطة البحرية لميناء طنجة المتوسط فتم العثور على شحنة المخدرات مخبأة بخزان الوقود. وجرى إيقاف سائقي الحافلة، المغربيين، وتم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق