السلامة الطرقية


هذا هو العطاء و التألق في مجال السلامة الطرقية الذي يفتخرُ به أحدهم و هذه هي التجربة التي يُراد تصديرها للخارج

قتيلا وأزيد من ألفي جريح في حوادث السير في ظرف أسبوع لقي 27 شخصا مصرعهم وأصيب 2023 آخرون بجروح، إصابة 68 منهم بليغة، في 1500 (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | تفاصيل الافراج عن مُواطن احتج على ‘الصابو’ بـ’العَفو’

تفاصيل الافراج عن مُواطن احتج على ‘الصابو’ بـ’العَفو’

أفاد مصدر قانوني قبل قليل لموقع Rue20.com أن المحكمة الابتدائية بطنجة قررت اطلاق سراح “محمد سعيد بوحاجة” المُعتقل على ذمة قضية ( الصابو ) وتمتيعه بالسراح المؤقت بعد تسجيل شركة صوماجيك تنازلها عن الشكاية و المطالب المدنية لوقوع الصلح.

اطلاق سراح ذات المواطن لم يأتي بفضل اجتهاد قضائي أو اعمال لسلطة القضاء فوق الجميع، بل بفضل ما يُمكن تسميته “عفوا” من طرف البرلماني السابق “محمد بوهريز” الذي يملك ابنه “مهدي بوهريز” شركة “الصابو” التي تخرق الدستور أمام أعين السلطات والقضاة أنفسهم .

فرغم تنفيذ حكم إداري استعجالي قبل أسابيع فقط والحكم بعدم قانونية “الصابو” فان وضعية الشركة التي يملكها ابن البرلماني السابق “بوهريز”، لاتزال تخرق القانون و الدستور أمام مرأى بل وبدعم مباشر من السلطات العمومية التي تعتقل المواطنين عوض اعتقال صاحب الشركة.

وأصبح القادم لمدينة طنجة، يرى بأم عينيه أن الشركات المملوكة للبرلمانيين وكبار رجال الأعمال هي أكثر قوة من القضاء، متسائلين هل دور القضاء هو حماية القانون والتطبيق السليم للدستور أم في خدمة البرلمانيين وجشع شركاتهم.

وتحسر مواطنون على القضاة بمدينة طنجة، معتبراً أن كاريزما القاضي الصارم تنقص المدينة، ولهذا وجد هؤلاء الجشعين مبتغاهم لفرض قانون الغاب والتسيب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك