السلامة الطرقية


بعدما أودت حوادث ب346 قتيلا.. تحديد موعد تقييم طائرات “بوينغ 737 ماكس” المعدلة

أعلنت إدارة الطيران الفدرالية الأميركية، أنها ستجري اعتبارا من 29 أبريل الجاري، بمشاركة ممثلين عن تسع سلطات طيران أجنبية، تقييما فنيا مشتركا للتعديلات (التفاصيل...)

مستعملو الطريق يشتكون من الظلام الدامس بالطريق رقم 8 بمدخل معمل السكر القديم ببني ملال وتسجيل حوادث خطيرة بالمكان

طالب العديد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى مدخل معمل السكر القديم بالقرب من مركز تكوين الأساتذة ببني ملال ، من السلطات بضرورة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | قرصنة بيانات زبناء الخطوط الجوية البريطانية

قرصنة بيانات زبناء الخطوط الجوية البريطانية

تعرضت شركة الخطوط الجوية البريطانية لعملية سرقة معطيات البطاقات البنكية لزبنائها، في حادثة وصفها رئيس الشركة بأنها "أسوأ عملية اختراق منذ 20 عاما".

وأوضحت الخطوط الجوية البريطانية، في بيان لها على موقعها الإلكتروني، أنه تم اختراق بيانات حوالي 380 ألف بطاقة بنكية للدفع خلال الفترة ما بين الـواحد والعشرين من غشت والـخامس من شتنبر الجاري للزبناء الذين استخدموا موقع الإنترنت الخاص بالشركة، أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لإجراء عملية الحجز.

وأفادت الشركة البريطانية بأنها أبلغت الشرطة والسلطات المعنية بالحادث، وتواصلت مع الزبناء المتضررين؛ كما دعت الزبناء، المحتمل تضررهم من العملية، إلى الاتصال بوكالاتهم البنكية ومصدري بطاقات الائتمان الخاصة بهم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أموالهم.

وأكدت الشركة في البيان ذاته أن الاختراق قد تم حله، وأن موقعها على الإنترنت أصبح يعمل بشكل طبيعي، معربة عن أسفها الشديد للاضطراب الذي سببه هذا النشاط المجرم، حسب ألكس كروز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


19 قتيـــيلا و 1776 جريــحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوم الماضي

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 1776 آخرون بجروح، إصابات 63 منهم بليغة، في 1282 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 8 إلى

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق