السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار النقل | قرصنة بيانات زبناء الخطوط الجوية البريطانية

قرصنة بيانات زبناء الخطوط الجوية البريطانية

تعرضت شركة الخطوط الجوية البريطانية لعملية سرقة معطيات البطاقات البنكية لزبنائها، في حادثة وصفها رئيس الشركة بأنها "أسوأ عملية اختراق منذ 20 عاما".

وأوضحت الخطوط الجوية البريطانية، في بيان لها على موقعها الإلكتروني، أنه تم اختراق بيانات حوالي 380 ألف بطاقة بنكية للدفع خلال الفترة ما بين الـواحد والعشرين من غشت والـخامس من شتنبر الجاري للزبناء الذين استخدموا موقع الإنترنت الخاص بالشركة، أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لإجراء عملية الحجز.

وأفادت الشركة البريطانية بأنها أبلغت الشرطة والسلطات المعنية بالحادث، وتواصلت مع الزبناء المتضررين؛ كما دعت الزبناء، المحتمل تضررهم من العملية، إلى الاتصال بوكالاتهم البنكية ومصدري بطاقات الائتمان الخاصة بهم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أموالهم.

وأكدت الشركة في البيان ذاته أن الاختراق قد تم حله، وأن موقعها على الإنترنت أصبح يعمل بشكل طبيعي، معربة عن أسفها الشديد للاضطراب الذي سببه هذا النشاط المجرم، حسب ألكس كروز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق