السلامة الطرقية


يهم السائقين .. عليكم باتخاذ هذه الاجراءات لتفادي الحوادث

أهابت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير بجميع السائقين التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لتوفير الوقاية (التفاصيل...)

أخطا ء يومية تدمر سيارتك بشكل سريع

يعتبر الإهتمام بمواعيد الصيانة الدورية الخاصة بالسيارة أحد العوامل الهامة التي تساعد في الحفاظ على السيارة وزيادة عمر المحرك الإفتراضي، بحيث يضمن لك (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | نشرة الأخبار | مدى تاثير الشركات الوهمية للنقل على سيارات الاجرة

مدى تاثير الشركات الوهمية للنقل على سيارات الاجرة

أفادت مصادر وثيقة الإطلاع بأن الأوضاع المادية و الإجتماعية لسائقي سيارات الأجرة تزداد سوء خاصة في ظل النشاط الكبير الذي تسجله الشركات المتخصصة في نقل الركاب عبر خدمات تطبيقات الهواتف الذكية .

وتشير معطيات المتوفرة إلى أن الشركات المتخصصة في نقل الركاب عبر التطبيقات و التي تبقى من أهمها شركات uber و careem و E-Taxiبالإضافة إلى Taxi Service وشركات آخرى باتت ترفع من مستوى تنافسيتها في مواجهة سيارات الأجرة خاصة بمدينة الدار البيضاء وبعض المدن المغربية . وتشتغل الشركات المتخصصة في نقل الركاب عبر تطبيقات الهواتف الذكية خارج القانون الأمر الذي يكبد سائقي سيارات الأجرة خسائر مادية نظرا لتمكن سيارات الأجرة التي تعمل عبر تطبيقات الهواتف الذكية من الوصول بسرعة أكبر إلى الزبناء المستهدفين .

وتشير المصادر ذاتها إلى أن الشركات المتخصصة في توفير خدمات النقل عبر تطبيقات الهواتف الذكية تعمد إلى كراء السيارات من الوكلات المتخصصة في تأجير السيارات و الإشتغال بشكل عشوائي داخل أحياء المدينة بالإضافة إلى اعتماد السائقين على سيارات في ملكيتهم . ويواصل سائقو السيارات حملاتهم التي تستهدف سيارات Uber من خلال إعداد كمائن بنجح من خلالها سائقو السيارات الأجرة في الإيقاع بالعديد من السائقين ممن ينشطون في هذا المجال بشكل عشوائي .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق