النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | نشرة الأخبار | حالة استنفار امني في خريبكة نتيجة اختراق سائق شاحنة لحاجزين أمنيين بواد زم

حالة استنفار امني في خريبكة نتيجة اختراق سائق شاحنة لحاجزين أمنيين بواد زم

اقدم سائق شاحنة على اختراق حاجزين أمنيين و الفرار رافضا الإمتثال لأوامر عناصر الشرطة و الدرك الملكي على مستوى مدينة وادي زم . مما أدى إلى حالة استنفار قصوى في الطريقين الجهويتين رقم 309 و 312 ، الرابطتين على التوالي بين وادي زم و عين قشير ، و بين خريبكة و تاشر افتوغن تفاصيل الواقعة ، أشار مسؤول في الدرك الملكي إلى أنه فور قيام سائق الشاحنة بتجاوز حاجز للشرطة و آخر الدرك الملكي بسرعة ، أعطيت تعليمات و إنذارات إلى الدوريات الأمنية قصد القيام بالمتعين ، و اتخاذ التدابير اللازمة لمنع السائق من إلحاق الأذى بنفسه و غيره ، و توقيف عملية الهروب بأقل خسائر ممكنة . و أضاف المصدر ذاته أن مصالح الدرك الملكي خصصت ستّ دوريات راكبة لملاحقة الشاحنة و توجيهها إلى مكان خال من السكان ، و بعد ساعتين من المناورات بالمسالك الترابية و المعبدة بين خريبكة و وادي زم و أبي الجعد ، تمكن الدركيون من محاصرة الشاحنة على مستوى جماعة عين قيشر و توقيف السائق و مرافقته .
و أكد المسؤول ذاته أنه فور توقيف السائق تبين أنه في حالة سكر ، غير أن عناصر الدرك الملكي استعانت بالكلاب المدربة و عناصر من الشرطة العلمية من أجل القيام بجميع التحريات و الإجراءات الكفيلة بتحديد الأسباب التي دفعت السائق إلى الفرار و تهديد سلامة غيره . و قد جرى وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة ، من أجل التحقيق معهما حول المنسوب إليهما .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


حافلات البيضاء تواصل نشر الرعب في صفوف الركاب بحريق جديد

متى سينتهي مسلسل حافلات الرعب بالدار البيضاء؟ ، سؤال أصبح يطرحه عدد كبير من سكان العاصمة الاقتصادية للمملكة بسبب تعدد حوادث هاته الحافلات. اليوم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق