السلامة الطرقية


طرق المملكة تسجل انخفاضا في عدد القتلى وارتفاع حوادث السير

أظهرت معطيات رقمية قدمتها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تسجيل انخفاض في عدد قتلى حوادث السير بالمغرب، بنسبة ناقص 2.9 في المائة، وفق الإحصائيات (التفاصيل...)

انعقاد أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

​ ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم الأربعاء 26 فبراير 2020 بالرباط أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | صور فاضحة من داخل طائرة

صور فاضحة من داخل طائرة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية ، اليوم الخميس عن تعاطيها، بأقصى درجات الحزم ، مع الأشخاص المتورطين في صور فوتوغرافية مخلة بالحياء، تم نشرها بعد التقاطها من داخل إحدى طائراتها مع ممثلة إباحية.

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أنها تتقدم باعتذار لزبنائها، على إثر نشر هذه الصور التي تمس بسمعة وقيم الشركة ، مضيفة أنه عقب إجراء بحث عميق أظهر الطابع المعزول لهذا الحادث، فإنها تفاعلت بأقصى درجات الحزم ، تجاه الأشخاص المعنيين ، مع التأكيد على " الاحتفاظ بحقها في سلك كافة السبل القانونية لإصلاح الأضرار التي لحقت بها ".

وعبرت الخطوط الملكية المغربية عن أسفها لوقوع هذا الحادث ، وأدانت بشدة هذا السلوك غير المسؤول ، مشيدة في الوقت ذاته بالكفاءة المهنية لموظفيها وبتضحياتهم ، حيث تسخر آلاف النساء والرجال منهم كافة الجهود خدمة لزبناء الشركة .

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تجدد مع ذلك ثقتها في أطقم الرحلات ، المشهود لهم بكامل الجدية والالتزام في خدمة زبناء الشركة وسلامتهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق