البطولة الإحترافية 1سيدينو ل “أنفو سبور”.. “لم نتوصل بأي حافلة من طرف أخنوش

طاكسي بريس متابعة

كد الحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به موقع “أنفو سبور” صباح يومه الأحد، أن الفريق “السوسي” لم يتوصل بأي حافلة جديدة من طرف عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية وأحد الداعمين للنادي، من خلال الشراكة التي تجمع الفريق بمستشهره الأول “إفريقيا”.

وفند سيدينو، خلال حديثه معنا، كل الأخبار التي تم الترويج لها مؤخرا عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص توصل “غزالة سوس” بحافلة من الطراز العالمي في إطار الشراكة التي تجمع الفريق بمستشهره المذكور سلفا، مؤكدا في الوقت نفسه أن كل ما يشاع حاليا مجرد كلام”الفيسبوك”، في إشارة منه أن الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية لا أساس له شيء من الصحة.

وفي سياق متصل، يعد عزيز أخنوش، من أبرز الداعمين لنادي حسنية أكادير، حيث يساهم خلال كل موسم بمبلغ مالي مهم، في إطار الشراكة التي تجمع بين الطرفين ( حسنية أكادير وشركة إفريقيا).

جدير بالذكر أن المكتب المسير لنادي حسنية أكادير نجح إلى حدود الساعة في التعاقد مع كل من اللاعبين أيوب لخضر، جلال طشطش، إضافة إلى الحارس بدر الدين أبعير، القادم من أولمبيك الدشيرة، ومن المنتظر أن يوقع الفريق “السوسي” للاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي حسنية أكادير، كانت قد تعاقدت مع مدرب عالمي، نهاية الأسبوع الماضي، ويتعلق الأمر بالإطار البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي سيشرف على تدريب “غزالة سوس” انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock