السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | 3 قتلى في اصطدام بين سيارة إسعاف و شاحنة

3 قتلى في اصطدام بين سيارة إسعاف و شاحنة

قي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بينهم سيدة وابنتها، صبيحة اليوم الخميس 21 ماي   2020، في حادث اصطدام سيارة إسعاف بشاحنة، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1، بالجماعة الترابية ماسة إقليم شتوكة أيت بها.

تفاصيل الحادث، حسب مصادراعلامي، تشير إلى أن سيارة الإسعاف كانت قادمة من مدينة مراكش، في اتجاه مدينة كلميم، وكان على متنها سيدة وابنتها كمرافقة.

وشاءت الأقدار أن تصطدم السيارة بالشاحنة التي كانت مركونة بجنبات الطريق الوطنية رقم 1، مما تسبب في وفاة السيدة وابنتها، ومرافق سائق سيارة الإسعاف في الحال، فيما أصيب سائق الشاحنة ومرافقه بجروح خفيفة.

وفور علمها بالحادث، حضرت السلطات المحلية، والدرك الملكي، وفرقة تابعة للوقاية المدينة، التي قامت بنقل الجثث نحو مستودع الأموات بمستشفى بيوكرى.

وموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


مباشرة على طاكسي بريس على الساعة الثامنة مساءا من يوم الجمعة 29 ماي 2020 حول موضوع رد وزارة الداخلية على السباعية سابقا والخماسية حاليا بخصوص لكريمة

في إطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الأجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة ونظرا للتداعيات الصحية و الاجتماعية والاقتصادية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق