السلامة الطرقية


"رموك" بالدار البيضاء يصطدم بشكل مروع بأحد المنازل ويثير الرعب لدى المارة والسائقين

شهد شارع أبي شعيب الدكالي بالدار البيضاء، صباح اليوم، حادثا مروعا كاد أن يتسبب في كارثة بعدما فقد سائق السيطرة على شاحنة من (التفاصيل...)

هجوم مجرمان مسلحان على سائق سيارة متوقفة بحاجز أمني وشرطي يضطر لإطلاق النار لصد الهجوم

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن طنجة، مساء الجمعة لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخصين كانا على متن سيارة، رفضا الامتثال (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | حافلة منطلقة من طنجة تستنفر الدركيّين في بني ملال

حافلة منطلقة من طنجة تستنفر الدركيّين في بني ملال

أوقفت فرقة من كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي بسرية بني ملال، اليوم الأحد، حافلة على متنها 36 راكبا، كانوا قادمين إلى بني ملال من مدينة طنجة المصنفة ترابيا خلال فترة الطوارئ من ضمن "المنطقة 2".

وقالت مصادر أمنية مسؤولة، ضمن تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن عملية مراقبة تمّت تحت إشراف قائد فرقة كوكبة الدراجين بسد قضائي، عند ملتقى الطريق السيار رقم 4 والطريق الوطنية رقم 8، كشفت أن الحافلة غير مأذون لها بسلك هذا المسار.

وأضافت المعطيات ذاتها أن "تحريات في عين المكان بيّنت أن جميع الركاب، باستثناء اثنين منهم، لا يتوفرون على رخصة التنقل التي تفرضها السلطات للانتقال من المناطق التي تشهد قيودا على مستوى تدابير الوقاية من فيروس كورونا إلى المناطق المخففة، التي من ضمنها جهة بني ملال خنيفرة".

وكشف المصدر أنه تمّ "اقتياد المسافرين بمعية السائق لإجراء فحوصات طبية بالمستشفى الجهوي لبني ملال، وسيتمّ إخضاع الحالات المشتبه في إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد للكشف المخبري".

وقد جرى الاستماع إلى سائق الحافلة في محضر رسمي، من لدن الضابطة القضائية، لخرقه حالة الطوارئ الصحية وتدابير النقل بين المدن؛ فيما يُرتقب إلزام الركاب بإجراءات الحجر الصحي المنزلي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش صحاب الطاكسيات غينخرطو في القانونين 15/98 و15/99 اولغيتسنوا قانون اخر يخرج ديال الحماية الاجتماعية

يعتبر الضمان الاجتماعي حقا من حقوق الإنسان و أنه و انطلاقا من  ترابط حقوق الإنسان وتكاملها فان إعمال الحق في الضمان الاجتماعي يكفل الظروف

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق