السلامة الطرقية


"رموك" بالدار البيضاء يصطدم بشكل مروع بأحد المنازل ويثير الرعب لدى المارة والسائقين

شهد شارع أبي شعيب الدكالي بالدار البيضاء، صباح اليوم، حادثا مروعا كاد أن يتسبب في كارثة بعدما فقد سائق السيطرة على شاحنة من (التفاصيل...)

هجوم مجرمان مسلحان على سائق سيارة متوقفة بحاجز أمني وشرطي يضطر لإطلاق النار لصد الهجوم

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن طنجة، مساء الجمعة لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخصين كانا على متن سيارة، رفضا الامتثال (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | العثماني في أول تعليق على القرار المفاجئ بمنع التنقل بعدد من المدن المغربية

العثماني في أول تعليق على القرار المفاجئ بمنع التنقل بعدد من المدن المغربية

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، إن ارتفاع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، في الأيام الأخيرة، من ضمنها يومي السبت والأحد، كان سببا وراء إعلان منع التنقل من وإلى عدد من المدن المغربية، بدءا من منتصف ليلة الأحد.

وأوضح العثماني، في لقاء نظمه الفضاء المغربي للمهنيين لجهة الرباط سلا القنيطرة، مساء أمس الأحد، أن ذلك يهدف أيضا إلى محاصرة الوباء بإجراءات صارمة، منعا لانتقاله إلى مدن أخرى، منها من لم تسجل أي إصابة بالفيروس إلى اليوم.

وأشار رئيس الحكومة، وفق ما جاء في موقع حزبه، إلى عدم التزام بعض المواطنين والمهنيين بالإجراءات الصحية المطلوبة، داعيا عموم المواطنين إلى التعاون الجماعي والالتزام التام بالإجراءات الصحية المعلنة، الشخصية والمهنية.

وخلف قرار منع التنقل من وإلى مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش، ابتداء من منتصف ليلة اليوم الأحد، موجة غضب عارمة بين فئة عريضة من المغاربة، الذين وصفوه بـالعشوائي والارتجالي، خاصة أنه جاء دون سابق إنذار وتسبب في حالة من الاكتظاظ والتهافت الجماعي على السفر، وهو ما قد يعرض حياة المواطنين للخطر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش صحاب الطاكسيات غينخرطو في القانونين 15/98 و15/99 اولغيتسنوا قانون اخر يخرج ديال الحماية الاجتماعية

يعتبر الضمان الاجتماعي حقا من حقوق الإنسان و أنه و انطلاقا من  ترابط حقوق الإنسان وتكاملها فان إعمال الحق في الضمان الاجتماعي يكفل الظروف

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق