السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | آخر المستجدات | تم تغيير أسماء محطات "الطرامواي" بالدار البيضاءلهذه الاسباب !

تم تغيير أسماء محطات "الطرامواي" بالدار البيضاءلهذه الاسباب !

أعلنت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي للدار البيضاء (RATP DEV)، اليوم الاثنين، عن تنظيم حملة توعوية جديدة لفائدة مستعملي الترامواي، وذلك في اطار الإجراءات التحسيسية التي يتم القيام بها للتوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأوضح بلاغ للوكالة أن هذه الحملة، المنظمة بشراكة مع " Animations & Casa Event"، تهدف إلى تذكير المسافرين بأهمية احترام القواعد الصحية والتباعد الاجتماعي، وحثهم على ضرورة الاستمرار في الالتزام بهذه القواعد، إلى جانب الرفع من المعنويات خلال هذه الفترة الصعبة.

وأضاف أن فكرة الحملة ترتكز على إعادة تسمية جميع المحطات على الشبكة بأسماء أو عبارات لها صلة بفيروس كوفيد 19، مشيرا إلى أنه تم انتقاء النصف الأول من الأسماء الجديدة.

وبالمقابل، تم إطلاق مسابقة على الصفحة الرسمية للفايسبوك بخصوص النصف المتبقي من الأسماء الجديدة للمحطات، من أجل إشراك مستعملي الإنترنت في هذه الحملة التوعوية.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق